التخطي إلى المحتوى
أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر يونيو 2018 – عروض حطمنا الأسعار
عروض كارفور مصر 2018

عروض كارفور مصر خلال شهر يونيو 2018 نعرضها لكم محبي عالم التسوق من خلال موقع مصر فايف، حيث يقدم كارفور مصر على مستوى جميع فروعه الهايبر والماركت في جمهورية مصر العربية أقوى العروض والتخفيضات والخصومات على كافة المنتجات والسلع خلال شهر يونيو 2018.

أحدث عروض كارفور مصر لشهر يونيو 2018

عروض كارفور مصر من 18 يونيو وحتى 1 يوليو 2018

يقدم كارفور مصر حتى الأول من شهر يوليو 2018 العديد من التخفيضات والخصومات على السلع والمواد الغذائية المختلفة كاللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمعلبة والفواكه والخضروات ومختلف أنواع منتجات الألبان وصلصة الطماطم والزيوت والمكرونة والأرز والسكر والمياه المعدنية والعصائر والمشروبات الغازية.

وتشتمل عروض كارفور مصر على المزيد من التخفيضات من خلال عروض حطمنا الأسعار على الأطقم والأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وشاشات إل إي دي والهواتف المحمولة، وفلاتر المياه وأطقم الحدائق والمنظفات المنزلية، وملابس الأطفال والملابس الرجالي والحريمي ولعب الأطفال ومستلزمات المصيف، وغيرها من العروض والتخفيضات على المنتجات والسلع بكافة أقسام الهايبر والماركت من خلال العروض المستمرة على مدار الشهر والويك إيند.

ويقدم أيضا بطاقة هدية كارفور الحل الأمثل في أي مناسبة لإسعاد الآخرين، وخصومات خاصة عند شراء المنتجات  والسلع عن طريق الفيزا، علما بأن تلك العروض متوفرة في كافة فروع كارفور الهايبر والماركت حتى نفاذ الكمية، كما يمكن شراء المنتجات أون لاين مع إمكانية توصيل السلع والمنتجات حتى باب المنزل.

عروض كارفور مصر 2018

عروض كارفور ماركت 2018

عروض كارفور ماركت حتى 1 يوليو القادم التي تشتمل التخفيضات والخصومات على مختلف المنتجات والسلع الغذائية والمنظفات المنزلية وبعض الأجهزة الكهربائية والأدوات والأطقم المنزلية وفلاتر المياه والمراوح، وذلك من خلال عروض حطمنا الأسعار 2018، علما بأن تلك العروض متوفرة بكافة فروع الماركت حتى نفاذ الكمية، كما يمكن الحصول على تلك المنتجات أونلاين.

قد يهمك أيضا

التعليقات