تعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد بعد قيام الشركة المصرية للاتصالات بتغير الأرقام

تعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد بعد قيام الشركة المصرية للاتصالات بتغير الأرقام
اعرف الرقم الجديد لتليفونك

الآن يمكنك التعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد، بعد قيام الشركة المصرية للاتصالات بتغير أرقام ما يقارب 2 مليون من الخطوط الأرضية للعملاء الحاليين بالشركة، على مستوى جميع محافظات مصر.

ويمكنك الآن من خلال هذه الخدمة المقدمة من الشركة المصرية للاتصالات معرفة رقمك الجديد وأى رقم أخر تريد معرفته، وذلك من خلال خدمة أعرف رقمك الجديد.

هذا وقد أكدت الشركة المصرية للاتصالات أنها قامت بهذه التغيرات؛ لتحسين الخدمات المقدمة من الشركة لعملائها الأجلاء لتوفير خطوط واتصالات بجودة عالية، هذا وسيتم أيضا تغير الشبكة النحاسية الحالية، بشبكة الألياف الضوئية ذات الكفاءة العالية.

كما أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنها بذلك ستقوم بتوصيل أنترنت فائق السرعة ل2 مليون مسكن على مستوى جميع محافظات مصر، هذا ونوهت الشركة أنها تجرى الأن التعديل بهدف أنجاز مليوني خط أخرين للعمل بهذه التقنيات الجديدة وذلك خلال خطتها لعام 2015.

تحديث

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات الآن تقوم بتطوير خدماتها للتليفونات الأرضية الذى يتم تغير أرقامها، وذلك من خلال إحلال الشبكة النحاسية الحالية واستبدالها بشبكة ألياف ضوئية متطورة ذات كفاءة عالية.

هذا وتأكد الشركة المصرية للاتصالات بالعملاء الذي سيتم تغير أرقامهم، أنه قد يحدث تغيير في نظام الترقيم الخاص بهم وفصل للخدمة وقطع الاتصالات أثناء التركيب في مدة أقصاها ٤٨ ساعه.

رقم التليفون الأرضى الجديد

تعرف على رقم تليفونك الأرضي الجديد

فكل ما عليك الدخول على الرابط التالي :

اعرف الرقم الجديد لتليفونك

ومن ثم ضع كود المنطقة التابع لها ورقم التليفون الخاص بك، ثم أضغط اعرض الرقم الجديد، ليظهر لك رقم تليفونك الجديد، أو ستظهر لك رسالة تفيد بأنه لا يوجد رقم جديد للرقم الذي أدخلته.

اعرف الرقم الجديد لتليفونك
اعرف الرقم الجديد لتليفونك