التخطي إلى المحتوى
رفع حالة الطوارئ بالمترو تأهباً للفصل الدراسي الثاني

صرح المهندس هاني ضاحي، وزير النقل والمواصلات، برفع حالة الطوارئ بمترو الأنفاق من أجل راحه المواطنين والطلاب استعدادا للفصل الدراسي الثاني، وذلك بالثلاث خطوط.

وأشار المهندس هاني إلي أن هناك عدد من المهام التي سيقوم بها العاملين بالمترو والتي منها، التعامل الجيد مع جميع المستخدمين للمترو، هناك أجراءات مشدده وسريعه لأي مشكله طارئة، أيضا سوف يلتزم السائقين بالمواعيد لمنع أعمال التأخير التي كانت تحدث من قبل السائق أو أي أعطال فنية بالمترو، من أجل انتظام حركة القطارات والاهتمام بالمواعيد.

وأضاف ضاحي إلي عدد الرحلات بالخطوط الثلاثة تصل إلي 1616 رحلة يوميا، علي أن تكون عدد رحلات الخط الأول حلوان – المرج 522 رحلة، والخط الثاني شبرا – المنيب 664 رحلة، و430 رحلة بالخط الثالث العباسية – المطار.

وسيبدأ العمل بمترو الأنفاق من الساعة 5:15 صباحاً وحتي 12:45 منتصف الليل، ولوجود أي شكاوى أو اقتراحات يري الاتصال علي الخط الساخن 16048 للإبلاغ عنها.

أما عن اشتراكات الطلاب ستبدأ مكاتب الاشتراكات في العمل من الساعة 8 صباحاً وحتي 4 مساءً، ولا يوجد أي مصاريف زيادة علي الاشتراكات، وسوف نقدم لكم محطات الاشتراكات بالخطوط الثلاثة وهي:-

مكاتب اشتراكات الخط الأول المرج – حلوان.

حلوان – عين حلوان – جامعة حلوان – المعادي – دار السلام – الزهراء – أحمد عرابي – الشهداء  – حدائق الزيتون – عين شمس – عزبة النخل – المرج الجديدة.

مكاتب اشتراكات الخط الثاني شبرا – المنيب.

كلية الزراعة – المظلات – روض الفرج – مسرة – الشهداء – العتبة – الدقي – جامعة القاهرة – الجيزة – المنيب.

مكاتب اشتراكات الخط الثالث العباسية – المطار.

العباسية – العتبة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات