التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة المنوفية 2018 ترم ثاني _ ابحث برقم الجلوس

أشار الدكتور رضا رشيدي، إلي انتهاء أعمال التصحيح بجميع مراكز محافظة المنوفية 2018 للشهادة الإعدادية بالترم الثاني، وجاري أعمال المراجعة ورصد الدرجات وسيتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء أو الأربعاء من الأسبوع المقبل.

أعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2018، بواسطة وكيل التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وكانت نسبة النجاح هي 70.5%.

↵ رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2018 ترم ثانٍ برقم الجلوس من هـــنــــــا أو من هـــنــــــا، أو من خلال الضغط علي كلمة هـــنــــــا.

نتائج سابقة

اعتمد اليوم اللواء أحمد عتمان، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن المنوفية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2018 ترم أول بنسبة نجاح 85.31%، وتعد محافظة المنوفية من أعلي المحافظات من حيث نسبة النجاح.

صرح الدكتور عبدالله عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بالفصل الدراسي الأول عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتائج لرفعها علي الموقع، وذلك يوم الإثنين المقبل من الأسبوع الجاري.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة المنوفية 2017 ترم ثاني ابحث برقم الجلوس “محدث”

نعرض لكم روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي والصف الثالث الإعدادي معاً.

↵ رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة المنوفية 2017 ترم ثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا.

↵ رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 ترم ثاني برقم الجلوس من هـــنــــــا أو من خلال تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال الضغط من هـــنــــــا، أيضا يمكنكم معرفتها من خلال الضغط علي كلمة من هـــنــــــا.

ترقبوا ظهور باقي نتائج المحافظات الأخري في جميع جمهورية مصر العربية، وإليكم روابط قد تهمك

نتائج الشهادة الابتدائية 2017 بجميع محافظات مصر برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية ” الصف الثالث الإعدادي ” الترم الثاني 2017 جميع المحافظات

نشرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية 2017 ترم ثاني، ولمعرفة درجات طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة المنوفية من هــنــــا..

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2017 الفصل الدراسي الأول “محدث”

نتائج السنوات السابقة

اعتمد محافظ كفر الشيخ اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2015 في محافظة المنوفية، و بعد انتهاء تصحيح أوراق ومراجعتها من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية قدمت إلي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية وصلت إلي 87.2%، وكان عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات بمحافظة المنوفية هم 53112 طالب، ووصل عدد الغائبين إلي  1785 طالب.

حيث يمكنك معرفة النتيجة عن طريق أدخال رقم جلوس الطالب ثم الضغط علي زر عرض، وسوف تظهر نتيجة الطالب لك، ونتمنى لكم المزيد من النجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات بإذن الله.

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول أضغط هنا، وسوف تظهر النتيجة بالمدارس خلال أسبوع، وإليكم روابط نتائج المحافظات الأخري:-

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الغربية 2017 من هنا

.نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية من هنـــا أو هنـــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من هنــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من هنــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة من هنــا.

قد يهمك أيضا

التعليقات