التخطي إلى المحتوى
بالاسم ورقم الجلوس .. موعد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة القاهرة 2019 الترم الثاني
نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة القاهرة

بالأسم ورقم الجلوس يمكن الاستعلام عن نتيجة نهاية العام الدراسي 2018 – 2019 بالشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة من خلال الاتصال برقم 09000100 من أي خط أرضي لمعرفة النتيجة أو من خلال الدخول علي لينك مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة لنتائج الطلاب أو معرفة أوائل طلاب المحافظة.

↵ ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية من هـــنــــــــا.

↵ نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 برقم الجلوس من هنا.

أما عن موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019 والذي تم الإعلان عنه في بيان صحفي من وكيل وزارة التعليم، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنها في نهاية الأسبوع القادم بعد إعتماد النتيجة رسمياً من السيد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، حيث تعمل الكنترولات بتجميع النتائج علي مستوي المحافظة.

حيث اعتمدت نتائج جميع المدارس بنسبة نجاح كلية بـ82%، وكان ترتيب الإدارات كالتالي (إدارة غرب القاهرة – إدارة شبرا التعليمية) وكان هناك 99 طالب وطالبة حصلوا علي الدرجات النهائية في جميع المواد ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح.

نتائج سابقة

يمكن الآن متابعة نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني 2018 من خلال بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة، ونتمنى لجميع الطلاب الدخول للمرحلة الثانوية.

أوائل الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي 2017 – 2018، وذلك بجميع مراكز محافظة القاهرة، ونتمنى لكم النجاح الدائم.

أوائل محافظة القاهرة
أوائل محافظة القاهرة

وأشار السيد محمد عطية بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 بمحافظة القاهرة، بعد الانتهاء من مراجعة الأوراق النهائية ورصد الدرجات حتي اعتمادها ورفعها علي الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم يوم السبت المقبل.

نتائج الطلاب بالترم الأول

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الأول اعتمدها المحافظ عاطف عبد الحميد، وذلك بنسبة نجاح بلغت 69%، ويمكنكم معرفتها الآن بكل سهولة برقم الجلوس من هـــنــــــــا، وألف مبروك للجميع.

تتم حتي الآن أعمال تصحيح أوراق طلاب المرحلة الإعدادية للترم الأول 2018، ومن المرجح أن تعلن النتيجة نهاية هذا الأسبوع علي بوابة التعليم الأساسي لمحافظة القاهرة برقم الجلوس، ويمكن ترك رقم جلوسك في تعليق لمعرفة نتيجتك، ونتمنى للجميع النجاح.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني برقم الجلوس

  • رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــــا.
  • رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني برقم الجلوس من هـــنــــــــا.

يمكنكم متابعة أيضا نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة الإسماعيلية 2017 الترم الثاني برقم الجلوس، نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية محافظة السويس 2017 الترم الثاني برقم الجلوس، نتائج الشهادة الابتدائية 2017 بجميع محافظات مصر برقم الجلوس، نتيجة الشهادة الإعدادية ” الصف الثالث الإعدادي ” الترم الثاني 2017 جميع المحافظات.

نتائج سابقة

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة 2017 الفصل الدراسي الثاني، وإليكم رابط نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 محافظة القاهرة من هنا.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2017 الفصل الدراسي الأول “محدث”

أعلنت محافظة القاهرة أنه سيتم أعلان نتائج الشهادة ألابتدائية فور أعتمادها، ومن المحتمل ظهور النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة من خلال الضغط علي كلمة هـــنــــــــا.

نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة
نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة

نتائج السنوات السابقة

اعتمد الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة ظهر اليوم نتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدارسي الأول 2015، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة اليوم الخميس من الشهر الجاري.

كل ما عليكم أبناءنا الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، هو أن نتابع الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة، ويمكن الاستعلام عن النتيجة الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الأول 2015 كالأتي:-

أولاً في الخانة الأولي سوف ندخل رقم الجلوس.

ثانياً سوف نختار العام الدراسي 2015.

ثالثاً أختر الفصل الدراسي الأول ثم أضغط علي عرض النتيجة.

وللدخول علي موقع بوابة محافظة القاهرة لنتائج الامتحانات أضغط هنا.

جدير بالذكر أن محافظة القاهرة قد أعلنت أن نسبة النجاح بالصف السادس الابتدائي وصلت إلي 92.7%، وعدد الناجحين 142048 طالباً، وعدد الذين حضروا الامتحان في هو 153291 طالباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.