نرصد أغرب خمس حوادث فى مصر خلال شهر

نرصد أغرب خمس حوادث فى مصر خلال شهر

خلال شهر واحد حدثت أغرب حوادث شهدتها مصر مثل ما نشهدها في أفلام الأكشن الأجنبية، فقد حدث أن شاهدنا حوادث مختلفة تجمع بين الغرابة والطرافة في آن واحد، فنجد سيارة تقع من أعلي الطريق الدائري لتستقر في بلكونه أحد المنازل.

الحادثة الأولي

اصطدام سيارة بطائرة، فقد اصطدمت سيارة للخدمات بالمطار بطائرة في مطار القاهرة الدولي في منتصف الشهر الماضي، أدت إلى إصابة سائق السيارة وتم نقله إلى المستشفى، وأحدثت تلفيات بالطائرة، الأمر الذي أن أمرت نيابه النزهة إلى تشكيل لجنة من مصر للطيران لعمل حصر بالتلفيات الموجودة بالطائرة.

الحادثة الثانية

حادثة هي الغريبة من نوعها، فقد انحرفت عجلة سيارة ملاكي أدت إلى دخول السيارة علي سلالم المترو أدي إلى وفاة زوج وزوجة كانوا موجودين علي سلالم المترو.

الحادثة الثالثة

اصطدام مركب بضائع بمركب صيد للأسماك بميناء خليج السويس، خلفت ورائها عشرات من الضحايا والمصابين،  دون محاوله من السفيه الوقوف لإنقاذ المصابين فقد أدت الاصطدام بمركب الصيد إلى فلقها إلى نصفين، وقد تم التحفظ علي السفينة .

الحادثة الرابعة

حادثة هي واقعة غربية من نوعها، فقد لقت سيدة مصرعها في ليله زفافها نتيجة تناولها منشطات جنسيه، والأغرب أن العروس كانت تبلغ من العمر 51 عام، وتوفت علي اثر تناولها للحبوب المنشطة جنسياً.

الحادثة الخامسة والأخيرة

اصطدام أوتوبيس نقل عام بأتوبيس نقل طلاب مدارس أمام محل لعصير القصب، مما أدي إلى إحداث إصابات عديده بالإضافة إلى استقرار الأتوبيس داخل محل عصي القصب.