عاجل: وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد عقد اختبارات المتخلفين في مسابقة 30 ألف معلم

عاجل: وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد عقد اختبارات المتخلفين في مسابقة 30 ألف معلم

تحديث يوم الخميس 8-1-2015

صرحت وزارة التربية والتعليم اليوم عن استمرار عقد اختبارات مسابقة تعيين 30 ألف معلم لبعض المتقدمين من المتخلفين عن الاختبارات والمتظلمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم خلال الأسبوع القادم.

تحديث يوم الثلاثاء 30-12-2014

ناشدت وزارة التربية والتعليم اليوم كافة المتخلفين من المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم بسبب الأعذار القهرية من خلال بيان صادر عنها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي من ضرورة متابعة موقع الوزارة الرسمي اليوم؛ لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بمواعيد وأماكن عقد اختبارات المسابقة.

تحديث يوم الإثنين 29-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم عن عقد الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم للمتخلفين من المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، والذين لم يتمكنوا من أداء اختبارات المواد العامة والتخصصية؛ بسبب عذر قهري، وذلك يومي الأحد والإثنين الموافقين 4-5 من شهر يناير القادم.

تحديث يوم السبت 20-12-2014

صرحت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي عن موعد عقد الاختبارات الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم للمتخلفين من المتقدمين في مسابقة وزارة التربية والتعليم، والتي من المقرر عقدها لمدة ثلاثة أيام بدءا من يوم السبت الموافق 20-12-2014 وحتى يوم الإثنين الموافق 22-12-2014.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء اختبارات التخصص للمتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم الأحد القادم الموافق 21-12-2014.

وصرحت الوزارة أيضا عن بدء اختبارات المرحلة السادسة من المسابقة يوم السبت القادم الموافق 20-12-2014، والتي تشمل عقد الاختبارات للمتقدمين والمتظلمين والمتضررين من المسابقة.

كما ستقوم الوزارة بتحديد موعد إجراء اختبارات المتقدمين للمسابقة من المصريين بالخارج والمجندين عقب الانتهاء من الاختبارات الحالية، وكذلك تحديد موعد اختبارات التعليم الفني عقب الانتهاء من التعليم العام.

ويمكنكم أيضا متابعة :

آخر أخبار المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – مسابقة وزارة التربية والتعليم

جدول اختبارات المرحلة السابعة من مسابقة تعيين 30 ألف معلم – رابط موقع وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم تعلن عن عقد اختبارات مسابقة 30 ألف معلم للمصريين بالخارج