حقيقة سوف تذهلك عن شيخ الجن مع ريهام سعيد

حقيقة سوف تذهلك عن شيخ الجن مع ريهام سعيد
الشيخ علاء حسانين

الشيخ علاء حسانين، والذي عرفه الجميع، والذي كان بطل في حلقة برنامج صبايا مع ريهام سعيد على قناة النهار، حيث اشتهرت الحلقة وأصبحت تشكل قضية رأي عام على مستوي الجمهورية، وذلك بعد أن أستطاع أخراج الجن من جسد 5 فتيات أشقاء على حسب قول البرنامج وريهام سعيد.

معلومات لم تعرفها عن الشيخ علاء حسانين ” شيخ الجن ” :

علاء حسانين، كان عضو من أعضاء الحزب الوطني الديمقراطي المنحل قبل ثورة 25 يناير، وعضو مجلس شعب عن دائرة دير مواس بمحافظة المنيا، وأمين سر لجنة الشئون الدينية في مجلس الشعب في 2005.

جدير بالذكر أن الشيخ علاء حسانين” شيخ الجن ” ينتمي لأسرة من الطبقة الفقيرة، حيث اشتهرت تلك الأسرة في الصعيد كله بأعمال السحر والعلاج بالقران، وبعد فترة قصيرة لاحظ الجميع ظهور علامات الثراء عليه بشكل مفاجئ.

ويذكر أيضا على لسان أحد أعضاء مجلس الشعب السابقين والمقربين للشيخ علاء حسانين، أنه دخل في مجلس الشعب أكثر من 10 سنوات متتالية، بمعاونة الجن والعفاريت، وكان متهما في قضية جنح لعام 2003 شيك بدون رصيد ولم يتم معرفة منطوق الحكم حتى الآن سواء بالبراءة أو الإدانة.

الشيخ علاء حسانين
الشيخ علاء حسانين

ومن المتوقع أن الشيخ علاء حسانين عازم على خوض الانتخابات البرلمانية القادمة، لذلك أحتاج لفرصة كبيرة مثل التي حصل عليها مع الإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار لإشهار نفسه.

وانتقلت تصريحات عن لسان الشيخ علاء حسانين، عندما ظهر في مداخلة هاتفية في برنامج أخر النهار مع الإعلامي خالد صلاح، أنه كان هناك في فرشوط محافظة قنا، وأن الحريق أشتعل في قرية كاملة، وعند وصول قوات الحماية المدنية والإطفاء لإطفاء منزل في أول القرية يشتعل منزل أخر في أخرها.

ويكمل الشيخ علاء حسانين حديثة أنه عند قراءة سورة يس في منزلة حدثت هزة أرضية كبيرة بالمنزل، وعند الاستعاذة بالله كثيرا من الشيطان الرجيم، سمع صوتا يرد عليه قائلا ” ما أنا بشيطان رجيم، ونحن من الجن المؤمن أحببناك لقرائتك سورة يس، ونريد أن نعلمك علما تنفع به الناس.

 

https://www.youtube.com/watch?v=iorEYChlVeY

وكان الشيخ علاء حسانين أحد أعضاء حملة ترشيح الفريق أحمد شفيق في محافظة المنيا.

الشيخ علاء حسانين أحد أعضاء حملة ترشيح الفريق أحمد شفيق
الشيخ علاء حسانين أحد أعضاء حملة ترشيح الفريق أحمد شفيق