ألبوم حمزة نمرة.. شكرًا للفن النظيف

ألبوم حمزة نمرة.. شكرًا للفن النظيف

“احنا جيل اللي شايب وهو شباب..كل حلم بألم كل خطوة بعذاب..شيلنا هم الحياة دوقنا مرّ السنين..لأ وعايزينّا برضه نعيش مذلولين لا.. كلمة واحدة هقولها ليك..لا.. مش هبقى نسخة من ماضيك..اسمعني.. انت اللي بتضيعني.. للماضي بترجعني..وعايز تحبسني فيه” جاءت تلك الكلمات في أغنية أسمعني التي تحمل أسم الألبوم الجديد الذي أطلقه الفنان حمزة نمرة على اليوتيوب.

وعلى الرغم من  قرار الحظر لأغاني حمزة نمرة،  والذي أقره  عبد الرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية  بمنع بث أغنياته على محطات الإذاعة المصرية، إلا أن الألبوم حقق أكثر من ” 2 مليون” مشاهدة على اليوتيوب، الأمر الذي رحب به محبي الفنان حمزة نمرة نكاية في الإذاعة المصرية.

فمن جانبها قالت سمر عبدالراضي، الفن الذي يقدمه حمزة نمرة فن جيد يستحق أن يرفع له القبعة، وعلى نمرة أن يتقدم للأمام ولا يهزة قرار حظر أغانية بالإذاعة

وأتفق معها شاكر محمد موجهًا رسالة إلى حمزة نمرة قائلا:”شكراً لأنك بتقدم فن نضيف، في زمن فيه السخافة والعك والإسفاف  فن، وبالنسبة لقرار الإذاعة خليهم يشبعوا بيه”.

وأضاف باسم محسن قائلا:”أستمر يا نمرة في إحترام عقول الشباب، أنت أحترمت عقولهم وهما أحترموا فنك إلى الأمام”.

وعلق وائل حسن على الألبوم قائلا:” الفن الذي يقدمه نمرة دليل على أنه صوت من أصوات الثورة المصرية، وطبيعي صوت مثل ذلك يحظروه من الإذاعة لأنه يخيف الظالمين”.

يذكر أن عبدالرحمن رشاد، رئيس الإذاعة المصرية، أصدر قرارًا بمنع إذاعة أغنيات المطرب حمزة نمرة على شبكاتها،بحجة أن أغاني حمزة نمرة للنظام الحاكم في مصر.