ننشر آخر أخبار نتيجة التظلمات في من مسابقة الـ 30 ألف معلم

ننشر آخر أخبار نتيجة التظلمات في من مسابقة الـ 30 ألف معلم
محمود ابو النصر

أكدت وزارة التربية والتعليم عن طريق بيان نشرته على الموقع الرسمي لها أن عملية الاختبارات لمسابقة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم أن عملية الاختبارات تمر بنجاح كبير في جميع محافظات الجمهورية، ولا يوجد أي مشاكل أو صعوبات تعوق عملية الاختبارات للمتقدمين للمسابقه.

وفى حديث مع وزير التربية والتعليم الدكتور محمود أبو النصر في نفس السياق قال أن تصحيح الاختبارات يحدث إلكترونيا منعا لوجود أي واسطه أو محسوبيه في تعيين هؤلاء الـ 30 ألف معلم، وأكد انه لم يكن هناك أي مشاكل في اللجان سوى البطء نوعا ما في سرعه الأنترنت.

وبالحديث عن التظلمات أكد مصدر مسئول بالتربية والتعليم أن الوزارة ما زالت تستقبل التظلمات من المستبعدين من المسابقة بسبب المؤهل التربوي، والذين تم استبعادهم من قبل بسبب خطأ في البيانات، وأشار إلى أن الوزارة تستقبل المتظلمين في قاعات الوزارة لتقديم تظلماتهم واستبعادهم من المسابقة.

وأكدت الوزارة انه نتيجة التظلمات للمستبعدين من مسابقه التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ستظهر غدا الأربعاء  وسيتم الإعلان عنها عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، وسيتمكن المتظلم من معرفه نتيجة تظلمه عن طريق الرقم القومى.

ويمكن معرفة النتيجة من هنـــــــــــــــــا .