موعد إرسال رسائل sms للمتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم 2014

موعد إرسال رسائل sms للمتقدمين فى مسابقة التربية والتعليم 2014

أكد المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم أنه سيتم خلال أيام قليلة إرسال رسائل sms ولك لمن نجحوا فى المرحلة الأولي من مسابقة التربية والتعليم ووصل عددهم لنحو 600 ألف معلم.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أنها إستبعدت أكثر من مليون متقدم لم تتوافر فيهم الشروط والذي كان أهمها شرط التربوي وهو ماإفتقده الكثير من المتقدمين فى المسابقة، وفتحت الوزارة الباب للتظلمات من النتيجة قبل أن يتم إعلان النتيجة منذ يومان .

وستقوم وزارة التربية والتعليم بإرسال رسائل محمول قصيرة لكل المتقدمين من أجل إعلامهم بموعد ومكان الإختبارات والتى ستكون داخل المديريات التعليمية والمراكز التكنولوجية التابعة للوزارة، حيث تم تجهيز حوالي 3 ألالاف مركز بماتحتاجه من أجهزة حاسب ألي وتم وضع طابعات بها من أجل طباعة النتيجة للمتقدم وتسليمه نسخة منها .

وفى حال حدوث مشكلة فى الأجهزة وقت الإختبار سيتم عقد إختبار بديل أخر داخل المركز ذاته، ولم تحدد الوزارة بعد الإجراءات التى ستتبعها حال نجاح أكثر من 30 ألف معلم فى الإختبارات وهل سيتم الأخذ بالدرجة الأعلي، أم أنه سيتم اللجوء إلي التقدير الحاصل عليه المتقدم وسنة التخرج، وهو ماننتظر أن تجيب عنه وزارة التربية والتعليم .