وزير التربية والتعليم لمديري الإدارات التعليمية من يجد نفسه غير قادر على بذل الجهد عليه ان يقدم اعتذار عن…

وزير التربية والتعليم لمديري الإدارات التعليمية من يجد نفسه غير قادر على بذل الجهد عليه ان يقدم اعتذار عن…

أثناء الاجتماع الذي عقده وزير التربية والتعليم اليوم مع مديري الإدارات التعليمية وقيادات وزارة التربية والتعليم، صرح فيه أن الوزارة قد شهدت خلال الفترة الماضية عدد من الحوادث التي كانت لا يمكن أن تقع إلا بسبب الإهمال ، وذلك نتيجة لاعتماد مديري الإدارات التعليمية على تقارير (كله تمام)، حيث طلب الوزير منهم بالقيام بزيارة ومتابعة جميع المدارس التي تقع في نطاق إدارتهم بأنفسهم ومعرفة على كل صغيرة وكبيرة في كافة المدارس التي تقع في نطاق الإدارة التعليمية التي يقومون بإدارتها .

وقد طلب وزير التربية والتعليم رغبته في أن يتم تكملة العام الدراسي بسلام وأمان، مطالباً في الوقت نفسه مديري الإدارات التعليمية القيام بواجباتهم ببذل المزيد من الجهد من أجل مصر التي تحتاج الكثير من جهد وعزم ابنائها حيث أنها قدمت لنا الكثير.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن من يري في نفسه أنه لا يصلح لهذا العمل عليه أن يقدم اعتذاراً من منصبة ويترك منصبه لغيره الذي يرى في نفسه أنه سيقوم بإصلاح هذا المكان.

واشار الوزير على أن مديري الإدارات التعليمية يجب أن يبذلوا قصاري جهدهم حيث أنهم لو أدوا ما عليهم سوف نحصل على ما نبتغيه في تطوير التعليم.