سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 27/9/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 27/9/2014

تظهر مؤشرات العملات اليوم إنخفاض في أسعار الدولار في بعض الأسواق المصرية الخاصة بالعملات، أما عن البنوك المصرية فهي تظهر ثبات في أسعار الدولار في الأيام الأخيرة، فقد وصل سعر الشراء الخاص بالدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم الى سعر يعادل 7.15 مقابل الجنيه المصري .

أما عما يخص سعر البيع، فهناك ثبات في أسعار الدولار الخاصة بالبيع في البنوك المصرية في مصر اليوم، فسعر البيع يرتفع عن سعر الشراء في البنوك المصرية اليوم بمقدار ثلاثة قروش، فقد وصل سعر البيع الخاص بالدولار في البنوك المصرية في مصر اليوم الى سعر يعادل 7.18 مقابل الجنيه المصري .

يعد إنخفاض أسعار الدولار بداية مبشرة للإقتصاد المصري، فحسب المؤشرات إنخفاض أعسار الدولار بالأسواق المصرية تساعد الإقتصاد المصري لثبات حالته، والمؤشرات اليوم تظهر إنخفاض طفيف في أسعار الدولار في السوق السوداء على الأخص، وهي السوق الغير شرعية في الشارع المصري، وأستقرار حالة الدولار بها يساعد على ألإرتقاء بالإقتصاد المصري .

فيما يخص سعر الدولار في السوق السوداء، فهي تظهر اليوم إنخفاض طفيف يعادل الأربع قروش تقريباً، فقد وصل سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم السبت الموافق بتاريخ 27 سبتمبر لعام 2014 الى سعر يعادل 7.36 مقابل الجنيه المصري، بعدما قد وصل سعر الدولار في السوق السوداء في مصر يوم أمس الى سعر يعادل 7.40 مقابل الجنيه المصري .