أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 25 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 25 أغسطس: آخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق 25 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر …

ريال مدريد يتخلص من أفضل صانع للأهداف في المواسم الأخيرة

نظراً لإقتراب خروج الأرجنتيني أنخل ديماريا، قام موقع اوبتا بإبراز مدى تفوق ديماريا في السنوات الأخيرة مع ريال مدريد، بالأخص في السنوات الأخيرة فيعتبر صانع الأهداف في الفترة الأخيرة .

ويحتل ديماريا مركز أفضل صانع أهداف في الليغا منذ 2011 وحتى الآن، فقد صنع ديماريا 49 هدفاً في 124 مباراة .

في حالة تخلي ريال مدريد عن ديماريا، يكون قد شابه برشلونة عندما تخلى عن فابريغاس رغم أنه كان أفضل صانع أهداف في الفريق، وبالأخص في الوقت ما بين عامي 2012، 2014 .

رئيس توتنهام يتحدى فلورنتينو بيريز ..

تحدى رئيس نادي توتنهام فلورنتيو بيريز رئيس ريال مدريد، حيث شارك في تحدي دلو الثلج لدعم مرضى التصلب الضموري، وأقترح فلورنتيو بيريز بالقيام بهذا التحدي، وارتبطت علاقة رائعة بين ليفي وبيريز، وكانت بينهما عدد من الصفقات والتعاملات في السنوات الأخيرة .

قائمة ريال مدريد المستدعاة لأولى مباريات الليغا ..

صرح البريطاني كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عن قائمة الفريق الملكي المتقدم لأولى مباريات الدوري، في الموسم الجديد الذي سوف يبدأ غداً ضد قرطبة، وضمت هذه القائمة إستبعاد البرتغالي فابيو كوينتر، الذي تم إصابته اليوم بالتواء في الركبة، وتم استبعاد ديماريا الذي في طريقه لمانشستر يونايتد، وضمت هذه القائمة خضيرة الذي أعلن أنشيلوتي بقائه في ريال مدريد .

مارسيلو يودع ديماريا ..

بعدما صرح مدرب ريال مدريد مغادرة ديماريا من الفريق في الأيام القادمة، أثر ذلك على زملاء ديماريا في فريق ريال مدريد، وقد قام الظهير البرازيلي مارسيلو بتوديعه، ونشر مارسيلو رسالة وداع على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ومعها صورة “شكراً على كل ما قدمته لريال مدريد، كنت بمثابة الأخ الأكبر، أحبك” .