أخر أخبار مصر اليوم الأحد 24-8-2014 من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الأحد 24-8-2014 من جريدة الجمهورية والأهرام والأخبار

أخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 24 أغسطس لعام 2014 نوافيكم بها بشكل يومي من خلال العدد اليومي الصادر من الجرائد والصحف الرسمية المصرية كجريدة الجمهورية والأهرام والأخبار ، حيث نعرض لكم متابعينا أخر وأهم الأحداث والتطورات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية والتعليمية والرياضية ، والتي تشهدها الساحة المصرية .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الجمهورية

  • ارتفع عدد قتلى حادث تصادم أوتوبيسين سياحيين بشكل مروع أول أمس بطريق شرم الشيخ – الطور إلى أربعة وأربعين قتيل وواحد وأربعين مصابا .
  • التقى  رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أمس مع نظيره الرئيس الفلسطيني محمود عباس ؛ لبحث سبل وقف عدوان قوات الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة .
  • أعلن أمس المجلس الأعلى للجامعات عن موعد بدء العام الدراسي الجديد للعام الجامعي 2014-2015 خلال جلسته الدورية والتي عقدت بجامعة الإسكندرية ، على أن تبدأ الدراسة في السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم ، وأن تبدأ أجازة نصف العام يوم الرابع والعشرين من شهر يناير القادم .
  • حكمت محكمة جنايات الجيزة في جلستها المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بمنطقة طرة أمس بإحالة أوراق عدد خمسة متهمين في قضية خلية أكتوبر إلى فضيلة المفتي .

أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأهرام

  • صرح رئيس مجلس الوزراء خلال جولته التفقدية بمحافظة مرسى مطروح عن انخفاض معدل البطالة في مصر خلال الفترة الماضية ، ويرجع السبب في ذلك إلى المشروعات التنموية القومية ، التي يجري تنفيذها الآن في جمهورية مصر العربية .
  • يستكمل وزراء المياه لدول مصر والسودان وأثيوبيا المفاوضات الثلاثية الخاصة بسد النهضة الأثيوبي بالعاصمة السودانية الخرطوم ، والتي من المقرر عقدها يوم الإثنين القادم .
  • وصل وزير الخارجية أمس إلى المملكة العربية السعودية ؛ لحضور إجتماع وزاري سيتم عقده بين وزراء الخارجية المصري والقطري والسعودي والأردني والإماراتي ؛ لبحث تطورات الأوضاع في دولة سوريا ، كما أدانت مصر ذبح صحفي أمريكي الجنسية على يد مسلحين داعش .
  • يعود صباح اليوم بعثة فريق نادي الزمالك إلى القاهرة بعد خسارته أمام الهلال السوداني وخروجه من دوري المجموعات الأفريقي ، وقد أرجع المدير الفني حسام حسن السبب في خسارة الفريق إلى الحكم وسوء أرضية الملعب .

 أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

  • أعرب رئيس الجمهورية خلال اتصال هاتفي بوزير التموين والتجارة الداخلية عن شكره وتقديره لكافة العاملين بالوزارة من أجل المجهودات المبذولة لخدمة المواطن المصري ، كما أكد رئيس الجمهورية على ضرورة الإهتمام بالمواطنين محدودي الدخل .
  • صرح نائب محافظ القاهرة عن بدء استقبال الباعة الجائلين ، وتسكنهم في مواقعهم بجراج الترجمان وسط تواجد أمني مكثف ، وقد قامت قوات الأمن بإخلاء منطقة الإسعاف ومناطق وسط البلد من الباعة الجائلين ، ونقلهم إلى جراج الترجمان .
  • تستأنف غدا محكمة جنايات بور سعيد المنعقدة في معهد أمناء الشرطة محاكمة محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي وآخرين في أحداث قضية اقتحام قسم شرطة برج العرب .
  • صرح محافظ الجيزة عن وضع خطة عاجلة ، يتم تنفيذها بالتعاون مع الجهات الأمنية ؛ لحماية المنشآت وأبراج الضغط العالي ومحولات وخطوط الكهرباء ، والحيلولة دون وقوع أي أعمال تخريبية تجاهها .

كما يمكنكم الإطلاع على أخر أخبار مصر اليوم الأحد من هنا لأهم الأخبار التي تشهدها الساحة المصرية اليوم  الأحد الموافق 24 أغسطس 2014 من خلال المتابعة المستمرة على مدار اليوم .