نجل مرسي: سأقاضي أجهزة الدولة التي تنصتت على محادثاتي وباعتها لإعلامي من رجال مبارك

نجل مرسي: سأقاضي أجهزة الدولة التي تنصتت على محادثاتي وباعتها لإعلامي من رجال مبارك

قال أسامة نجل الرئيس الأسبق محمد مرسي أنه يعتزم تقديم بلاغات ضد الجهات الرسمية في الدولة التي تنصتت على مكالماته الهاتفية وقامت ببيعها لأحد الإعلاميين التابعين لنظام مبارك على حد وصفه قاصداً بذلك الإعلامي أحمد موسى.

حيث قال أسامة خلال بيان له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “يطلب مني أصدقائي الرد على إتهامات وسفاهات هذا الكائن المخاطي التي يبث فيها ليلاً ونهاراً فيما يتجاهلون الجريمة الكبرى التي إرتكبها بمعاونة أجهزة الدولة التابعة لمبارك، فهذا الكائن لن يرتقي أبداً ليكون عدواً لي، ولن أجعله ينول أي شرف إجتماعي أو إنساني بلفت إنتباهي، فهامتي اعلى من هامته”.

وأضاف “قررت التقدم ببلاغات ضد أجهزة الدولة المعنية بهذا الأمر والتي تقوم بتسجيل مكالمات المواطنين دون سند أو إذن قانوني ثم بيعها للمخبرين التابعين لهم والمؤيدين للإنقلاب مقابل المال والأغراض السياسية، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يخاصم رجلاً لأن ذلك يجعله يستشعر لذة الإنتصار”.

وتابع أسامة أنه سيراسل منظمات حقوقية مصرية ودولية بشكوى تحت إسم “مصر بلا خصوصية” يعرض فيها الإنتهاكات التي يقوم بها من أسماهم بزبانية الإنقلاب تجاه خصوصيات المواطنين من تسجيل لمكالمتهم الخاصة وعرضها لدى عملائهم بعد ذلك، كما سيقوم بتشكيل تحالف يضم الأشخاص الذين سجل لهم الإنقلاب مكالمات دون سند قانوني ليكونوا جبهة واحدة.

ووجه نجل مرسي رسالة لأنصار أبيه قائلاً “بفضل الله فسري هو علانيتي وليس لدي أي شيء أخفيه ولن ترهبني هذه التفاهات، هذا إنقلاب مجرم وهؤولاء قتلة فجرة كاذبون لن يثنوننا عن مبتغانا، فالشهداء سادتنا والقصاص لهم مرادنا الذي لن نتنازل عنه بعد أن قررنا أن تكون أرواحنا فداءاً لذلك، فقضيتنا ليست أشخاص إنما هي قضية  الوطن وثورته”.