نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس
نتيجة تنسيق الثانوية العامة بالإسم ورقم الجلوس

حرصاً من موقع “مصر فايف” على تقديم خدمة متميزة لرواد القسم التعليمي الخاص به وموافاتهم بكافة المستجدات لتوفير وقتهم الثمين الذي قد يضيع في عمليات البحث المتكررة، نقدم لكم اليوم خدمة جلب نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الثانية بالإسم ورقم الجلوس.

فقط كل ما عليك هو كتابة تعليق أسفل هذا الموضوع سواءاً بإستخدام تعليقات “الفيسبوك” أو بإستخدام تعليقات الموقع، على أن يحتوي التعليق على رقم جلوسك أو إسمك أو إسم أي شخص تريد معرفة نتيجة تنسيقه وسوف نقوم بالرد على جميع المعلقين تباعاً بالنتيجة.

كما يمكن لحضراتكم الحصول على النتيجة بأنفسكم من خلال “مصر فايف” عن طريق الرابط التالي http://www.misr5.com/tansik/ بإستخدام رقم الجلوس والرقم السري الخاص بكل طالب.

يأتي هذا بعد أن أعلن الدكتور سيد عبد الخالق وزير التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من الثانوية العامة في مؤتمر صحفي صباح اليوم الإثنين بمؤشرات بلغت 95,2% للطب البيطرى و  96,1% للعلاج الطبيعى و 90.4% للتمريض و 92.7 للعلوم.

وأشار وزير التعليم العالي خلال مؤتمره الصحفي الذي حضره رئيس قطاع التعليم الدكتور أحمد فرحات، أن باب التقدم لإجراء إختبارات القدرات للكليات التي تتطلب هذا الإختبار سيتم إعادة فتحه الأربعاء القادم للطلاب الذين تخلفوا عن إجراء الإختبارات.