مواعيد وأماكن اختبارات القدرات لطلاب الشهادة المعادلة والوافدين

مواعيد وأماكن اختبارات القدرات لطلاب الشهادة المعادلة والوافدين

أعلن الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي أنه قد تمت الموافقة على عقد اختبارات القدرات للطلاب الوافدين والحاصلين على الشهادات المعادلة (العربية والأجنبية) والذين يرغبون في الالتحاق ببعض الكليات التي يشترط القبول بها اجتياز اختبارات القدرات.

وأوضح وزير التعليم العالي أن مواعيد عقد الاختبارات هي :-
– يوم الثلاثاء الموافق 5 أغسطس لعقد اختبارات القدرات للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بكلية التربية النوعية الموسيقية بالدقي والتابعة لجامعة القاهرة، ويوم الأربعاء الموافق 6 أغسطس لاختبارات التربية النوعية (فنون) والخميس 7 أغسطس للراغبين في الالتحاق بكلية التربية الفنية بكلية التربية الفنية بالزمالك والتابعة لجامعة حلوان.

– يوم الأحد الموافق 10 أغسطس لعقد اختبارات القدرات للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الموسيقية بالزمالك والتابعة لجامعة حلوان، ويوم الاثنين الموافق 11 أغسطس للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الفنون التطبيقية بالجيزة.

– يوم الثلاثاء الموافق 12 أغسطس للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التمريض بجامعة القاهرة، والأربعاء الموافق 13 أغسطس للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية الفنون الجميلة (رسم العمارة) بالزمالك والتابعة لجامعة حلوان، والخميس 14 أغسطس لرسم الفنون، والأحد 17 أغسطس للراغبين في الالتحاق بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، والاثنين الموافق 18 أغسطس للطلاب الراغبين في الالتحاق بكلية التربية الرياضية للبنين بالهرم والتابعة لجامعة حلوان.

كما أكد وزير التعليم العالي أنه يجب على الطلاب التوجه لمقر الكلية الراغبين في الالتحاق بها في تمام الساعة التاسعة صباحاً لأداء اختبارات القدرات مع ضرورة اصطحاب المستندات التالية: (صورة من شهادة النجاح، مستند تحقيق الشخصية، 4 صورة شخصية).