أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين..آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم الاثنين..آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق 4 أغسطس في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

لاعب ليفربول السابق جون الدريدج يهاجم بنزيما بقوة

هاجم جون الدريدج لاعب نادي ليفربول السابق مهاجم نادي ريال مدريد بنزيما، ردا على أخبار صحفية تؤكد اهتمام ليفربول ببنزيما ورفض بنزيما الانضمام إليهم، حيث علق قائلا أن بنزيما مهاجم متميز، ولكنه لا يصلح أن يقال عنه أنه عظيم، وأنه فضل البقاء على دكة الإحتياطي في ريال مدريد عن الانضمام إلى فريق ليفربول، وأن نادي ليفربول لا يحتاج لهذا النوع من المهاجمين أمثال بنزيما.

الحارس نافاس يعبر عن فرحته للانضمام لريال مدريد

أكد حارس المرمى نافاس أن انضمامه لنادي ريال مدريد هو حلم حياته، وأنه تمنى ذلك بشدة وأنه في أشد الحماس للبدء في اللعب مع هؤلاء النجوم الكبار، ويتمنى أن يتعلم منهم، وقد تألق اللاعب في منديال البرازيل وقدم مستوى أكثر من رائع مع منتخب بلاده.

محاولات من ريال مدريد لضم اللاعب لوكاس بيجليا

نشرت صحيفة ديفنسا سنترال أخبار عن رغبة مدرب نادي ريال مدريد كارلو انشليوتي في ضم اللاعب لوكاس بيجليا، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، وقد قدم النادي عرضا للاعب بأن يتقاضى ضعف مرتبه الذي يتلقاه  في ناديه الحالي، وقد أكدت صحف إسبانية أن نادي الريال يحاول الوصول لإتفاق مع ناديه الإيطالي.