نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بالإسم ورقم الجلوس لأصحاب سرعات الإنترنت الضعيفة

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بالإسم ورقم الجلوس لأصحاب سرعات الإنترنت الضعيفة
نتيجة تنسيق المرحلة الأولى بالإسم ورقم الجلوس

حرصاً من موقع مصر فايف على تقديم خدمة متميزة دوماً لجميع زواره في القسم التعليمي، نقدم لكم خدمة جلب  نتيجة تنسيق الثانوية العامة للمرحلة الاولى بالإسم أو رقم الجلوس مجاناً لأصحاب خطوط الإنترنت الضعيفة أو من يعانون من بطء التصفح نتيجة تهافت الزوار على موقع التنسيق، فقط تفضل بكتابة رقم جلوسك أو أي إسم تريد معرفة نتيجة تنسيقه عبر التعليقات بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليك بنتيجة تنسيقك فوراً.

يأتي هذا بعد أن ظهرت اليوم صباحاً نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة، حيث عقد وزير التعليم العالي الدكتور سيد عبد الخالق مؤتمراً صحفيا أعلن خلاله تفاصيل الإجراءات التي تم إتخاذها منذ تسجيل الطلاب لرغباتهم وحتى الآن.

حيث أكد عبد الخالق أن لجنة فرز الرغبات قامت بفرز رغبات الطلاب وفقا للمعطيات التي حددها المجلس الأعلى للجامعات بالنسبة للشعبة العلمية بمقدار درجات 395 فأكثر ونسبة مجموع 96.34%، والتي بلغ عدد الحاصلين عليها  21 ألفاً و449 طالباً، تقدم منهم 21403.

وبالنسبة للشعبة الهندسية فكان الحد الأدنى للتسجيل في المرحلة الأولى هو 379 درجة بنسبة مئوية 92.40%، حيث تقدم لها 19301 طالباً من أصل 19382، وفيما يتعلق بالشعبة الأدبية فقد تقرر الحد الأدنى لها في المرحلة الأولى بـ 330 درجة بنسبة مئوية 80.49% وقد تقدم لها 58908 طالباً من أصل59630.

كما يمكنكم الحصول على النتيجة بأنفسكم من خلال موقع مصر فايف بالضغط على الرابط التالي: http://www.misr5.com/tansik/ ، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع,,,