أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 18 يوليو 2014

أخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 18 يوليو 2014

نوافيكم الآن بأخر أخبار مصر اليوم الجمعة 18-7-2014 ، ونبدأ جولتنا الإخبارية بتعرض عصام الحضري لخطر التوقف من قبل اتحاد الكرة المصري ، تصريح وزير التربية والتعليم عن وصول عدد تظلمات طلاب الثانوية العامة إلى 5500 طلب ، كما نجحت قوات الأمن في تفريق عدد مظاهرات للإخوان ، تجدد إندلاع حريق هائل في أحد مباني كلية الطب بجامعة المنصورة ، نجاح الأجهزة الأمنية في إبطال مفعول عبوة ناسفة بميدان القومية في محافظة الشرقية ، بحث وزير الخارجية مع نظيره الأردني عدوان الإحتلال الإسرائيلي وتطورات الأحداث في قطاع غزة.

وزير التربية والتعليم

صرح وزير التربية والتعليم عن وصول عدد التظلمات المقدمة من طلاب الثانوية العامة يوم أمس إلى خمسة آلف وخمسمائة طلب ، وذلك على مستوى جميع أنحاء الجمهورية .

مظاهرات الأخوان

تمكنت قوات الأمن من تفريق عدة تظاهرات للعناصر المنتمية لجماعة الإخوان في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة .

كلية الطب جامعة المنصورة

تجدد إندلاع حريق هائل في أحد مباني كلية الطب بجامعة المنصورة ، بعد أن نجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ، وتم الدفع بعشر سيارات إطفاء لإخماد الحريق .

قوات إدارة المفرقعات

نجحت الأجهزة الأمنية في إبطال مفعول عبوة ناسفة ، عثر عليها بعد تفريق قوات الأمن لمظاهرة تابعة لعناصر الإخوان بميدان القومية في محافظة الشرقية .

قوات الحماية المدنية

نجحت قوات الحماية المدنية من إخماد حريق هائل نشب بأحد المنازل ، وامتداد النيران إلى ستة منازل أخري في محافظة سوهاج .

نقابة الاطباء

تنظيم نقابة الأطباء غدا لمؤتمر صحفي ؛ للتصريح بتفاصيل قافلة المساعدات المقدمة من لجنة مصر العطاء إلى الشعب الفلسطيني بقطاع غزة .

وزير الخارجية المصري سامح شكري

بحث وزير الخارجية مع نظيره الأردني عدوان الإحتلال الإسرائيلي وتطورات الأحداث في قطاع غزة عبر اتصال هاتفي مساء أمس .

وزير التموين

تأكيد وزارة التموين على أن النظام التمويني الجديد يتيح للمواطن حرية الاختيار بين أكثر من 20 سلعة تموينية ، كما يساعد في توفير 75 ألف فرصة عمل بشكل مستقبلي .

عصام الحضري

تعاقد عصام الحضري مع فريق نادي الزمالك لمدة موسمين ، بالرغم من تمديده لعقده مع نادي وادي دجلة لمدة موسمين ، مما قد يعرضه لخطر التوقف من قبل اتحاد الكرة .

استاد الدفاع الجوي

اجتمع أمس مندوبي نادي الزمالك ونادي سموحة ؛ لبحث سبل تنظيم المباراة النهائية لكأس مصر ، بعد الإعلان عن اختيار استاد الدفاع الجوي ؛ لإستضافة مباراة نهائي كأس مصر غدا بين الزمالك وسموحة .

الذهب

يواصل سعر الذهب ارتفاعه في جمهورية مصر العربية ، فقد سجل سعر كيلو الذهب اليوم 302984.59 جنيها مصريا ، كما سجل سعر عيار 24 اليوم 302.99 جنيها مصريا .