أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 16/7/2014 : أخر أخبار البرصا

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 16/7/2014 : أخر أخبار البرصا

ننشر أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 16/7/2014 حيث نعرض جديد أخبار البرصا اليوم من الصحف الإسبانية التي تناولت أخبار الفريق الكتالوني ، والتي كان أبرزها اليوم تصريح دانيل ألفيس في رغبته في الإستمرار رفقة النادي الكتالوني ، بالإضافة إلى تصريح رئيس برشلونة على ليونيل ميسي .

كريسيتان تيو يسافر إلى مدينة بورتو

لاعب برشلونة كريستيان تيو سافر إلى مدينة بورتو البرتغالية من أجل التفاوض مع نادي بورتو البرتغالي ، حيث من المحتمل أن يخرج اللاعب هذا الصيف من برشلونة ، خصوصا أن المدرب الجديد لويس إنريكي لايرغب في الإعتماد على اللاعب الموسم القادم ، حيث من المحتمل أن ينتقل اللاعب بعقد إعارة إلى الفريق البرتغالي ولكن مع شرط إمكانية شراء اللاعب .

ماتيو يغيب عن مباراة فالنسيا الودية 

الفرنسي جيريمي ماتيو لاعب فريق فالنسيا الإسباني غاب عن أول مباراة ودية لفريقه هذا الموسم ، حيث لم يشارك اللاعب ولو لدقيقة في المباراة ، وقالت صحيفة الموندو أن اللاعب يقترب للتوقيع لفائدة نادي برشلونة الإسباني ، خصوصا بعد ضغط اللاعب على إدارة فريقه فالنسيا للقبول بعرض الفريق الكتالوني .

ألفيس يرغب في الإستمرار مع برشلونة 

الظهير الأيمن في الفريق ولاعب المنتخب البرازيلي دانيل ألفيس صرح اليوم إلى صحيفة برازيلية أنه يرغب في البقاء رفقة برشلونة والإلتزام بالعقد الذي يربطه بالنادي ، حيث قال أنه سعيد جدا بالتواجد في برشلونة  رفقة أحسن لاعبي العالم ، ولكنه قال أنه يريد أن يتحدث مع مدرب الفريق لويس إنريكي من  أجل معرفة هل سيعتمد عليه المدرب في الموسم القادم .

رئيس فالنسيا : ماتيو يساوي 20 مليون يورو 

قال رئيس نادي فالنسيا أماديو سالفو ، أنه لن يتخل عن الفرنسي جيريمي ماتيو بمبلغ أقل من 20 مليون يورو ، حيث نشرت صحيفة الماركا حوارا مع أمادو سالفو يقول فيه أنه لن يبيع ماتيو إلى برشلونة ، إذا لم يتمكنوا من دفع مبلغ 20 مليون يورو كاملة ، وللإشارة فإن البرصا كانت قد قدمت عرضا بمبلغى 15 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي هذا الصيف .

بارتوموا : ليونيل ميسي أحسن لاعب في العالم 

قال رئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتمو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البرصا لازال هو أحسن لاعب في العالم رغم إخفاقه في التتويج بلقب كأس العالم 2014 ، حيث خسر النهائي ضد المنتخب الألماني ، وأضاف أن اللاعب سوف يواصل مع برشلونة ولن يخرج من الفريق أبدا .