أسماء اللاعبين المرشحون للتتويج بلقب أفضل لاعب في كأس العالم 2014

أسماء اللاعبين المرشحون للتتويج بلقب أفضل لاعب في كأس العالم 2014

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2014 اليوم الجمعة 11 يوليو 2014 ، حيث حددت الفيفا قائمة مكونة من 10 لاعبين سوف يتنافسون من أجل التتويج بجائزة أحسن لاعب في المونديال .

وجاءت القائمة مكونة من ثلاثة لاعبين من المنتخب الأرجنتيني وهما كل من ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا بالإضافة إلى خافيير ماسكيرانو ، أما من منتخب ألمانيا فقائمة أحسن لاعب في كأس العالم جاء فيها كل من المتألق توني كروس وفيليب لام وماتس هوميز بالإضافة إلى كل المهاجم توماس مولير .

هذا بالإضافة إلى أن القائمة جاء فيها كل من نيمار ممثلا للمنتخب البرازيلي ، وأريين روبين ممثلا للمنتخب الهولندي ، والكولومبي خميس رودريجيز ، لتكتمل لائحة اللاعبين المرشحيين للفوز بلقب أحسن لاعب في كأس العالم 2014 كما أعلنت عنها الفيفا .

أما جائزة أحسن حارس أو مايسمى بالقفاز الذهبي في مونديال البرازيل فيتنافس عليه كل من الحارس رومير حارس المنتخب الأرجنتني ، ونوير حارس المنتخب الألماني ، ونافاس حارس المنتخب الكوستاريكي الذي قدم اداءا كبيرا رفقة منتخب بلاده في البطولة قبل أن يغادر من دور الربع النهائي بضربات الجزاء ضد المنتخب الهولندي .