تصريحات نجوم الكرة العالمية قبل نهائي كأس العالم 2014

تصريحات نجوم الكرة العالمية قبل نهائي كأس العالم 2014

يشهد ستاد ماراكانا بمدينة ريودي جانيرو مباراة نهائي كأس العالم 2014، والتي تجمع بين منتخبي ألمانيا والأرجنتين، في كلاكيت ثالث مرة نهائي المونديال، حيث إلتقى المنتخبان من قبل مرتين في نهائي البطولة العالمية، الأولى عام 1986 بالمكسيك وحصل فيها منتخب الأرجنتين على الكأس بعد فوزه على المنتخب الألماني بثلاثة أهداف لهدفين، والنهائي الثاني كان عام 1990 بمونديال إيطاليا وفازت ألمانيا بالكأس بعد فوزها على الأرجنتين بهدف دون مقابل.

قبل إنطلاق المواجهة المنتظرة يوم الأحد 13 يوليو، نتابع تصريحات نجوم الكرة العالمية، ولاعبي المنتخبين وتوقعاتهم بسير المباراة ومن سيحمل كأس العالم نسخة البرازيل 2014.

ماكسي رودريجيز

ماكسي رودريجيز نجم خط وسط المنتخب الأرجنتيني، قال لقد حققنا حلم جميع الأرجنتينيين ببلوغ المباراة النهائية، وأن نجاح الأرجنتين في عبور دور ربع النهائي الذي خرج منه البطولة الماضية هو أهم ما قدمه لاعبو المنتخب الأرجنتيني، وأن المباراة النهائية تحتاج من كل اللاعبين أن يركضوا داخل الملعب ويحرزوا الأهداف لتحقيق حلم جميع اللاعبين بحمل كأس العالم الذي غاب منذ عام 1986.

ميروسلاف كلوزةميروسلاف كلوزة هداف المنتخب الألماني وهداف كأس العالم التاريخي بـ 16 هدف، قال أنه يعرف طعم الخسارة جيداً في المباريات النهائية، ويشير إلى نهائي 2002 والذي خسره المنتخب الألماني من منتخب البرازيل يهدفين نظيفين، وأضاف كلوزة أن الفريق عليه أن يبذل قصارى جهده للتتويج بالبطولة الرابعة في تاريخ كأس العالم.

 

نيمارنيمار صرح خلال مؤتمر صحفي، بأنه سيساند صديقيه وزميليه بنادي برشلونة ميسي وماسكيرانو، وليس منتخب الأرجنتين، مضيفاً أن ميسي قد حصل على جميع البطولات وحاز جميع الألقاب إلا بطولة كأس العالم، الذي تمنى له الحصول عليها هذه المرة، على الرغم من تشجيع الجماهير البرازيلية لمنتخب ألمانيا، على حساب غريم البرازيل التاريخي منتخب الأرجنتين.

بيكنباوربيكنباور نجم المنتخب الألماني السابق ورئيس نادي بايرن ميونيخ الحالي قال أن منتخب بلاده سيواجه تحدياً كبيراً في إختراق الدفاع الأرجنتيني القوي، مؤكداً على ضعف هجوم المنتخب الأرجنتيني وأن تماسك خطوطه الدفاعية هو من أوصله للمباراة النهائية، وأضاف بيكنباور أن المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف قد وجد طريقة لإختراق الدفاعات الأرجنتينية القوية.

يمكنك أيضاً متابعة: جميع نتائج مباريات كأس العالم