عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر

عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر
عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر

كارفور مصر تواصل مفاجأة عملائها بأقوى العروض والتخفيضات بمناسبة العودة إلى للمدارس، حيث تقدم أحدث عروضها التسويقية لشهر سبتمبر 2024، بخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية للاستعداد للمدارس، بخصومات هائلة، وتستمر عروض كارفور من اليوم وحتى 24 سبتمبر 2024، في جميع الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية.

عروض العودة إلى المدارس من كارفور لشهر سبتمبر 2024

عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 1
عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر

تقدم كارفور أحدث عروضها لشهر سبتمبر 2024، تحت شعار عروض العودة إلى المدارس، وذلك للاستعداد للعام الدراسي الجديد، بتقديم أقوى التخفيضات على كافة مستلزمات المدارس، لتوفير كافة احتياجات الأسر المصرية، من شنط مدرسية وأقلام وكشاكيل وأدوات هندسية ولانش بوكس ومقلمة وأوراق تصوير، وكافة مستلزمات الطلاب المدرسية، كما توفر كارفور عروض تسويقية على بعض الأجهزة الكهربائية من هواتف محمولة وأجهزة للاب توب وطابعات، وأدوات منزلية، بأسعار مناسبة وبتخفيضات هائلة، وننشر الآن أحدث عروض كارفور لشهر سبتمبر 2024.

مجلة عروض وخصومات العودة إلى المدارس الجزء الرابع حتى 24 سبتمبر

  • زجاجة مياه بسعر 39 جنية.
  • لانش بوكس بسعر 149 جنية.
  • مقلمة بسعر 99 جنية.
  • شنطة مدرسية بسعر 340 جنية.
  • شنطة مدرسية سمارت بسعر 2199 جنية.
  • أقلام رصاص “12 قلم” بسعر 44 جنية.
  • 12 لون تلوين  فلوماستر بسعر 64 جنية.
  • كشكول سلك بسعر 119 جنية.
  • أقلام جاف “10 أقلام” بسعر 49 جنية.
  • طقم هندسي بسعر 49 جنيه.

 

عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 2 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 3 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 4 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 5 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 6 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 7 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 8 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 9 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 10 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 11 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 12 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 13 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 14 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 15 عروض العودة إلى المدارس من كارفور.. مفاجآت وخصومات ضخمة على الأدوات المدرسية حتى 24 سبتمبر 16

كارفور مصر من أكبر السلاسل التجارية في مصر، التي توفر مختلف المنتجات والسلع والأدوات والأجهزة، من أفضل العلامات التجارية، وبأفضل الأسعار، وتستمر عروض كارفور الجديدة من اليوم وحتى 24 سبتمبر 2024، في جميع فروع كارفور وعبر موقع تسوق أونلاين.