أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 1/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 1/7/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 1/7/2014 نتابعها معكم من جديد ونقدم لكم جديد أخبار البرصا الفريق الكتالوني من الصحف الإسبانية على وجه الخصوص والمواقع الرياضية التي تهتم بأخبار لاعبي الفريق الكتالوني والتي نبدئها بطلب إدارة مصلحة الضرائب في إسبانيا من القضاء الإسباني مواصلة التحقيق مع ليونيل ميسي لاعب البرصا المتهم بالتهرب الضريبي .

لاعب برشلونة كريستيان تيو أصبح قريبا من أجل توقيع مع فريق بوروتو البرتغالي ، بعد مفاوضات مع النادي البرتغالي ، صحيفة السبورت التابعة لنادي برشلونة قالت ، أنه من المتوقع أن يوقع تيو على عقد إنتقاله في نهاية هذا الأسبوع ، وللإشارة فتيو كان لديه العديد من العروض الأخرى مثل عرض من فريق أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني وعرض أخر من فريق إيفرتون الإنجليزي .

يوم أمس كانت أخر أيام الحارس بينتو رفقة برشلونة حيث إنتهى العقد الذي يربط اللاعب مع فريق برشلونة ، الفريق الكتالوني لم تكن لديه أي نية في تجديد العقد مع بينتو ، فبعد أن قضى مدة ستة مواسم ونصف رفق البرصا اليوم الإثنين سيكون على الحارس البحث عن فريق جديد من أجل الموسم القادم .

برشلونة وقع عقد رعاية جديد مع شركة beko حيث سيظهر شعار الراعي الجديد للنادي الكتالوني في أقمصة لاعبي البرصا الموسم القادم على مستوى اليد الأيسر من القميص .

برشلونة قدمت لاعبها الجديد إيفان راكيتيتش وفي أول تصريح له بعد أن أصبح لاعبا لبرشلونة قال أنه يريد أن يحقق نجاح كبير مع البرصا وأن يقدم موسم كبير وافضل مماقدمه الموسم الماضي رفقة فريق إشبيلية .

نائب فريق برشلونة في تصريح صحفي اليوم نشرته صحيفة الأس المدريدية قال أنه من الناحية الإقتصادية فإن إدارة النادي تستطيع القيام بأي تعاقدات جديدة والتي يراها لويس إنريكي مدرب الفريق مناسبة من أجل الإستعداد للموسم القادم .

أعلنت شركة ديس أنها سوف تقوم بتأجيل رفع الدعوى القضائية التي كانت تزعم رفعها على كل من فريق برشلونة وعلى نيمار لاعب الفريق إلى حين إنتهاء مونديال البرازيل من أجل عدم التأثير على ذهن نيمار في الوقت الحالي ، شركة ديس تدعي أنها تملك حق 40 بالمئة من عقد نيمار لما كان لاعبا في صفوف سانتوس .

زوبي زاريتا المدير الفني في برشلونة وأثناء سؤال صحفي اليوم عن إنتقال أدريانو إلى صفوف نادي روما الإيطالي ، زوبي نفى الأمر وقال أن الفريق لايتفاوض بخصوص أدريانو وأنه سوف يستمر الموسم المقبل في صفوف البرصا .