تسريب معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra

تسريب معلومات جديدة عن هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra
سامسونج جالكسي اس 25 الترا “S25 Ultra” يظهر في تسريب جديد مع تفاصيل صادمة للبعض

حساب “PandaFlash 𝕏” على منصة تويتر سابقًا كشف أن هاتف سامسونج جالاكسي اس 25 الترا “Samsung Galaxy S25 Ultra” سيستخدم التيتانيوم من الدرجة 2-3.

تحليل مفصل للهيكل المصنوع من التيتانيوم لجهاز Galaxy S24 Ultra كشف عن استخدام سامسونج للدرجة الثانية من التيتانيوم، وهو البديل الأدنى. يُعتقد أن الشركة اتخذت هذا القرار لتوفير تكاليف الإنتاج، وقد فرضت رسومًا إضافية بقيمة 100 دولار على المستهلكين، حيث بدأ سعر الجهاز الآن من 1299.99 دولار لسعة التخزين الأساسية.

رغم وصول ترقيات لجهاز Galaxy S25 Ultra، يُفترض من بعض الأشخاص أن سامسونج قد تختار استخدام التيتانيوم عالي الجودة، ولكن يعتقد أحد المصادر الآخرين خلاف ذلك ويقدم سببين لهذا.

نظرًا لاستخدام شركة سامسونج مزيجًا من الألومنيوم والتيتانيوم في هيكلها، فإن إعادة استخدام الدرجة الثانية أفضل للحفاظ على إطار Galaxy S25 Ultra في مكانه.

تسريبات حول هاتف Samsung Galaxy S25 Ultra: استمرار استخدام التيتانيوم من الدرجة الثانية

مثلما تفعل شركة آبل، يستخدم إطار التيتانيوم في هاتف Galaxy S24 Ultra من سامسونج الألومنيوم للمساعدة في عملية الترابط ولمنع انفصال المادتين عن بعضهما البعض. ووفقًا لتقرير PandaFlash، قد تختار سامسونج الاحتفاظ بالتيتانيوم من الدرجة الثانية في هاتف Galaxy S25 Ultra، وهناك سببان لهذا الاختيار.

السبب الأول يعود إلى التكلفة؛ فلم يتم استخدام التيتانيوم من الدرجة الخامسة في هاتف Galaxy S24 Ultra لهذا السبب تحديدًا. أما السبب الثاني، فيتعلق بأن عملية الربط باستخدام التيتانيوم من الدرجة الثانية تكون عملية أبسط بالمقارنة مع الدرجات الأعلى من التيتانيوم.

التفاوت في استخدام التيتانيوم بين هواتف iPhone 15 Pro وSamsung Galaxy S25 Ultra: تحديات الترابط والتأثير على التسعير

آبل تعتمد التيتانيوم من الدرجة الخامسة في هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بينما يتوجب على سامسونج النظر في الاستفادة من الدرجة الثانية لتيتانيوم في Galaxy S25 Ultra .

وبفضل استخدامها للتيتانيوم من الدرجة الخامسة، تجسد هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max تقنية تصنيع عالية الجودة ومتانة فائقة. ومع ذلك، تظهر التحديات التي تواجه عملية الترابط لهذا النوع من التيتانيوم، مما يعكس الجهود الهندسية المعقدة للشركة في تحقيق هذا المستوى من الأداء والتصميم.