عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو

عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو
عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو

تواصل كارفور تقديم أقوى العروض والتخفيضات لعملائها، حيث طرحت أحدث عروضها لشهر يونيو 2024، بخصومات وتخفيضات جنونية غير مسبوقة على كافة السلع والمنتجات والأجهزة الكهربائية والمواد الغذائية، بتخفيضات حصرية تصل إلى 37%، وتستمر عروض كارفور في جميع الفروع على مستوى الجمهورية من اليوم وحتى 7 يوليو.

عروض الصيف من كارفور حتى 7 يوليو 2024

حيث تهدف كارفور إلى توفير كافة احتياجات الأسرة المصرية، بأسعار مناسبة وبجودة عالية، وتضمن عروض كارفور الجديدة تخفيضات ضخمة على الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات والمواد الغذائية ومختلف السلع والمنتجات، التي لا غنى عنها، ونتابع الآن بالصور عرض أحدث عروض كارفور من اليوم وحتى 7 يوليو 2024.

عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 1
عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو

أحدث عروض الصيف من كارفور على الأجهزة الكهربائية

تقدم كارفور أقوى التخفيضات على جميع الأجهزة الكهربائية من شاشات وثلاجات وبوتاجازات وأجهزة تكييف ومراوح وأجهزة مطبخ والكترونيات، من أفضل الماركات العالمية وبأفضل سعر في مصر.

  • شاشة جاك 32 بوصة بسعر 4999 جنية.
  • شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت بسعر 18999 جنيه.
  • شاشة سامسونج 60 بوصة سمارت بسعر 19999 جنية.
  • شاشة ال جي 55 بوصة سمارت بسعر 20999 جنية.
  • ثلاجة يونيو اير نوفروست 420 لتر، بسعر 20900 جنية.
  • ثلاجة شارب 396 لتر انفرتر، بسعر 28555 جنية.
  • غسالة يونيون اير فوق أوتوماتيك 10 كيلو جرام، بسعر 9499 جنية.
  • بوتاجاز فريش 5 شعلة بسعر 14330 جنية.
  • تكييف يونيون اير 1.5 حصان بسعر 23599 جنية.
  • تكييف فريش 1.5 حصان بسعر 23179 جنية.
  • مروحة عمودية  من تورنيدو  18 بوصة بسعر 2230 جنية.

عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 2 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 3 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 4 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 5 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 6

بالصور مجلة عروض كارفور لشهر يونيو 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل العروض التي تقدمها مختلف السلاسل التجارية في مصر، وذلك بهدف توفير كافة احتياجات المنزل، بأفضل الأسعار وبأفضل جودة، وخاصة في ظل ارتفاع أسعار السلع في الأسواق، لذا تعد عروض كارفور من أفضل وأقوى العروض، لذا انتهزوا الفرصة، ونقدم الآن بالصور عروض الصيف من كارفور لشهر يونيو 2024.

عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 7 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 8 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 9 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 10 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 11 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 12 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 13 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 14 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 15 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 16 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 17 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 18 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 19 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 20 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 21 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 22 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 23 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 24 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 25 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 26 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 27 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 28 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 29 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 30 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 31 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 32 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 33 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 34 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 35 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 36 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 37 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 38 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 39 عروض الصيف من كارفور.. تخفيضات جنونية على كافة السلع والأجهزة الكهربائية حتى 7 يوليو 40

تستمر عروض كارفور في جميع الفروع على مستوى جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني للتسوق من اليوم وحتى 7 يوليو 2024.