أخبار برشلونة اليوم الأحد 29/6/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخبار برشلونة اليوم الأحد 29/6/2014 : أخر أخبار البرصا اليوم

أخر تحديث : اليوم الساعة 10.57

نلتقي معكم من جديد مع أخبار برشلونة اليوم الأحد 29/6/2014 حيث نعرض لكم جديد أخبار الفريق الكتالوني سواء من خلال نشاطه في ميدان الإنتقالات الصيفية إلى حد الساعة ، أو أخبار برشلونة من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية الكبيرة .

ونبدأ معكم بخبر نشرته صحيفة السبورت الكتالونية التي قالت أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي عاد إلى التفاوض مع الظهير الأيمن للفريق الكتالوني ولاعب المنتخب البرازيلي دانيل ألفيس ، حيث أشارت الصحيفة إلى إحتمالية وجود تبادل سيتم بين برشلونة والفريق الفرنسي بقدوم اللاعب البرازيلي ماركينوس إلى برشلونة مقابل رحيل دانيل ألفيس إلى الفريق الباريسي .

قالت صحيفة الماركا أن مدرب برشلونة الموسم القادم سوف يكون في حيرة من أمره بخصوص الحارس الأساسي للفريق الكتالوني الموسم المقبل ، حيث عليه الإختيار بين الحارسين برافو حارس منتخب تشيلي و تير ستيجن .

صحيفة الماركا قالت أن لاعب برشلونة السابق تشافي هيرنانديز والذي أعلن على مغادرته الفريق الكتالوني الأن يوجد بدون فريق رغم وجود العديد من التقارير حول إهتمام نادي الجيش القطري بالإضافة إلى بعض الأندية الإماراتية بالحصول على خدمات تشافي .

صحيفة الأس المدريدية نشرت مقال تقول فيه أن برشلونة توصل أخيرا إلى إتفاق مبدئي مع لويس سواريز لاعب منتخب الأوروغواي من أجل توقيع اللاعب مع الفريق الكتالوني الموسم القادم ، وقالت أن قيمة عقد إنتقال سواريز سوف تكون في حدود 70 مليون يورو .

لاعب ريال مدريد السابق جوتي قال أن مدرب برشلونة السابق جوارديولا يبقى هو مرجعا لكل إسباني وفخرا لكل الإسبان لما حققه رفقة برشلونة وما حققه رفقة بايرن ميونيخ الألماني ، وأشاد بما قدمه جوارديولا مع البرصا .

ومع المزيد من أخبار برشلونة اليوم ولاعبيها أيضا ، نشر موقع سبورت مول الإنجليزي تصريحا لمدرب منتخب تشيلي يقول فيه أن أليكسس سانشيز لاعب برشلونة ومنتخب تشيلي يعاني في الفريق الكتالوني من وجود كثرة اللاعبين الموهوبين في الفريق ، وأضاف خورخي سامباولي أن أليكسس سوف يكون من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم خلال السنوات القادمة .