اختبار الخداع البصري… إذا نظرك 50/50 اعثر على كلمة CHILD في 17 ثانية

اختبار الخداع البصري… إذا نظرك 50/50 اعثر على كلمة CHILD في 17 ثانية

أن الألغاز البصرية هي عبارة عن تمارين للمخ تنشيط العقل وتعزز الذاكرة، لذلك ينصح أطباء علم النفس بممارسة الألغاز البصرية بشكل منتظم، واليوم نتواصل معكم سلسلة العثور على الكلمة المختلفة في الوهم، والتي بدأ الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

أعثر على كلمة كلمة CHILD في الوهم البصري

نقدم لكم في الصورة التالية لغز مميز وهو البحث عن الكلمة المختلفة في الوهم البصري، حيث أنه يوجد كلمة CHILD مخفية في الصورة وعليك العثور عليها قبل مرور الوقت المحدد.

أمامك فقط 17 ثانية لاكتشاف مكان كلمة CHILD في الصورة، وإذا عثرت عليها فأنت حقاً شخص قوة الملاحظة.

اختبار الخداع البصري... إذا نظرك 50/50 اعثر على كلمة CHILD في 17 ثانية 7

أن الأمر يحتاج إلى تركيز والنظر إلى الصورة بجميع تفاصيلها حتى تستطيع العثور على الكلمة المختلفة قبل انتهي الوقت، قد يكون الوقت ضيق ولكن أنه يساعدك على تحفيز عقل وتنشيطه على العمل بشكل جيد، فأن مخ الإنسان يحتاج إلى تدريب مثله مثل الجسد إذا أهملته سوف يمرض وقد يصاب بالخرف المبكر.

هل وجدت كلمة CHILD المخفية في الصورة إذا لم تتمكن عليك إلا تقلق فأننا سوف نساعدك للتعرف على الإجابة ولكن عليك المحاولة الأخيرة.

حل اللغز

بعد أن انتهي الوقت يمكنك أخبرنا هل توصلت إلى كلمة CHILD المخفية في الصورة، وإذا لم تتمكن من العثور عليها يمكنك النظر إلى الصورة التالية فأنها موجودة تحت الدائرة الحمراء.

اختبار الخداع البصري... إذا نظرك 50/50 اعثر على كلمة CHILD في 17 ثانية 8

وأخيراً أخبرنا هل كان اللغز ممتع لك، إذا كان كذلك عليك ترك تعليقاً للاستمرار في تقديم العديد من الألغاز و الخدع البصرية الرائعة.