“العقل العبقري فقط” يمكنه العثور على الرقم 460 في 18 ثانية

“العقل العبقري فقط” يمكنه العثور على الرقم 460 في 18 ثانية

إلى كل محبي اختبارات الوهم البصري اليوم معنا تحدي جديد وهو البحث عن الرقم المختلف في الصورة، حيث أن هذا التحدي من أكثر التحديات انتشاراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والكثير من الأشخاص يحبون الاستمتاع به وقياس مستوى ذكائهم بيهم، فهل أنت من هؤلاء الأشخاص.

أبحث عن الرقم 460 في الوهم البصري

أن الأوهام البصرية من أمتع الألغاز التي تنشيط العقل وتحفز الإنسان على التفكير في الأمور التي لم يكن يراها جيداً.

قد يخدعك الرقم 490 المكرر في الصورة مع الألوان الموجودة تجعلك عينك لم تستطيع الوصول إلى الرقم المخفي 460، ولكن الأشخاص الأذكياء وذات النظر القوى يمكنهم اكتشافهم مكانه بكل سهولة.

"العقل العبقري فقط" يمكنه العثور على الرقم 460 في 18 ثانية 7

هل عثرت على الرقم 460 المخفي؟

إذا كنت اكتشفت مكان الرقم المختلف في الصورة 460 فأنت حقاً شخص ذكي وسريع البديهة، وتمتلك عيون حادة كالنسر ولديك مهارة التركيز.

ولكن إذا لم تتمكن من الوصول إلى مكان الرقم 460 المخفي في الصورة فلا تقلق فأننا سوف نتعرف عليها في نهاية اللغز، ولكن عليك المحاولة مرة أخيرة فقد يمكنك العثور على الرقم 460 المختلف.

5

4

3

2

1

0

حل اللغز

أن حل الألغاز بشكل مستمر بالتأكيد من الأمور التي تقوم على تدريب العقل مثله مثل ألعاب القوى للحفاظ على اللياقة البدنية، لذلك إذا لم تعثر على الرقم 460 المخفي في الصورة فعليك الاستمرار في حل الخدع البصرية والألغاز لتنشيط عقلك من عدم الإضافة بالخرف المبكر.

والآن إذا كنت ترغب في معرفة الرقم المخفي 460 في الصورة عليك النظر في الصورة التالية ستجد علامة حمراء على الرقم 460 في أسفل الصورة.

"العقل العبقري فقط" يمكنه العثور على الرقم 460 في 18 ثانية 8