كشف المواصفات المثيرة لكاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

كشف المواصفات المثيرة لكاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا
كشف المواصفات المثيرة لكاميرا سامسونج جالكسي اس 24 الترا

من المقرر أن يكون هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا (Galaxy S24 Ultra) هو الهاتف الرائد القادم من سامسونج، وقبل إطلاقه المنتظر في أوائل العام المقبل، تم الكشف عن بعض مواصفاته المثيرة من خلال تسريبات وتقارير. إحدى هذه المواصفات المهمة هي كاميرا الهاتف التي يمكن أن تفاجئ المستخدمين بقرارها المثير.

كاميرا بدقة 50 ميجابكسل وتقريب بصري 5x:

في السنوات الثلاث الماضية، قدمت هواتف سلسلة Galaxy S من سامسونج كاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 10x. ومع ذلك، هناك تقارير تشير إلى أن سامسونج قد تختلف هذه المرة، حيث يتميز هاتف Galaxy S24 Ultra بكاميرا مقربة بدقة 50 ميجابكسل وتقريب بصري 5x.

مستشعر مماثل لكاميرا Xiaomi 13 Ultra:

يُذكر أن الكاميرا المقربة بدقة 50 ميجابكسل في Galaxy S24 Ultra تستخدم مستشعرًا مقاس 1/2.52 بوصة مع بكسل بحجم 0.7 ميكرومتر، وهذا مشابه للكاميرا المقربة الموجودة في هاتف Xiaomi 13 Ultra. ومع ذلك، يجب الانتظار حتى إطلاق الهاتف للتحقق من أداء التكبير/التصغير ومدى استفادة المستخدمين من هذه الميزة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا

باقي المواصفات المثيرة:

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يحتوي هاتف Galaxy S24 Ultra على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 200 ميجابكسل مع تقنية OIS، وكاميرا عالية الدقة بدقة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل. يأتي الهاتف مع شاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.8 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت. كما يأتي ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع حتى 45 واط، ويضم إطارًا من التيتانيوم ويدعم اتصال طوارئ ثنائي الاتجاه عبر الأقمار الصناعية، ويحمل تصنيف IP68.

باختصار، هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا يُعد واحدًا من أبرز الهواتف المتوقع إطلاقها، ومن المثير معرفة كيف ستؤثر مواصفاته الجديدة على تجربة المستخدم ومدى استجابة الجمهور لهذا الإصدار الرائد.