“لعبة الفروق” أوجد 5 اختلافات بين الصورة خلال 20 ثانية؟

“لعبة الفروق” أوجد 5 اختلافات بين الصورة خلال 20 ثانية؟

لعبة الاختلافات بين الصور من أكثر الألغاز شهرة بين الأشخاص في شبكة الانترنت، حيث أنها تتميز بتنشيط العقل وزيادة مستوى تركيز الأشخاص، واليوم معنا لغز محير وممتع في الوقت نفسه ويمكنك مشاركة أطفالك به، فأنه مناسب لجميع الأعمار لأنها يحتوي على العديد من الحيوانات المميزة والألوان الرائعة، هيا معنا للبحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين.

أوجد 5 اختلافات بين الصورتين

عند النظر في الصورتين سنجد نفس الحيوانات موجودة في تلك الصورتين وأيضاً الغابة الذي يقف بها الحيوانات، ولكن عزيزي القارئ هذا الأمور غير صحيح، لأن الصورتين بينهم اختلافات عديدة وهم 5 اختلافات، فهل يمكنك العثور عليهم خلال 20 ثانية.

"لعبة الفروق" أوجد 5 اختلافات بين الصورة خلال 20 ثانية؟ 7

أن لعبة البحث عن الاختلافات من الأوهام البصرية التي تشتت العين، لأن التشابه بين الصور يكون كبير للغاية ويحتاج إلى أشخاص لديهم قوة ملاحظة قوية حتى يتمكنوا من العثور على الاختلافات.

لذلك أنصحك بالتركيز في أدق التفاصيل بين الصورتين فأن الاختلافات دائماً تكون في تفاصيل بسيط لم يكتشفها الأشخاص العاديين.

أفحص الصور بعناية….

وقتك يمر فلا  يتبقي إلا ثواني بسيطة…

3

2

1

حل اللغز

وهنا نكون للأسف قد وصلنا إلى نهاية لغز، ويجب عليك عزيزي القاري الإجابة علينا هل تمكنت من حل اللغز واكتشاف الاختلافات الخمسة إذا لم تسطع عليك النظر إلى الحل الآن:

  1. يد القرد.
  2. عيون الزرافة.
  3. شكل عيون النمر.
  4. لسان الثعبان.
  5. شعر الأسد.

"لعبة الفروق" أوجد 5 اختلافات بين الصورة خلال 20 ثانية؟ 8

وبذلك نكون قد تعرفنا على حل اللغز اليوم، هل يمكنك أخربنا هل تمكنت من اكتشاف  الـ 5 اختلافات بين الصور أم نظرت إلى الحل  بأسفل.