“هل أنت شخص ذكي” أبحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية؟

“هل أنت شخص ذكي” أبحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية؟

أهلا بك عزيزي القارئ معنا اليوم لغز مميز وممتع للغاية، وهو لعبة الاختلافات بين الصور حيث أنها من أكثر الألغاز الممتعة عبر مواقع الإنترنت، بالإضافة إلى أنه هناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي موجودة على متاجر الإلعاب التي تمكن الأشخاص من تحميل الألعاب البحث عن الاختلافات، فأن لغز اليوم هو عبارة عن خدعة بصرية تحتوي الصورتين على 3 اختلافات ويجب عليك البحث عنهم قبل مرور 15 ثانية، هل تستطيع الوصول إليهم في هذا الوقت القصير؟

أوجد الاختلافات بين الصورتين

الآن بدأ اللغز وعليك ضبط ساعتك على 15 ثانية، وهيا نبحث عن الاختلافات 3 بين الصورتين، فعند النظر إلى الصور لوجدنا تشابه كبير بينهم.

ولكن عليك التحقق ففي الصورة طفلة جميلة تلعب مع القطة الخاصة بها وتستمتع بوقتها، وهنا عليك فحص الصور والتركيز لاكتشاف الاختلافات الثلاثة.

"هل أنت شخص ذكي" أبحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية؟ 7

هل تمكنت من العثور على الاختلافات، عزيزي القارئ أن الأوهام البصرية تعد أحدي اختبارات الذكاء والتي تكشف مدى تركيز الشخص وذكائك في اكتشاف الأخطاء أو العناصر المخفية بها، مما يساعدك في تنشيط عقلك.

الوقت ينفذ منك عليك التركيز أكثر.

هيا لم يتبقي إلا القليل…

5

4

3

2

1

1

إذا لم تتمكن من العثور على الاختلافات الثلاثة بين الصورتين عليك النظر إلى حل اللغز بالأسفل.

حل اللغز

بعد أن مر وقتك المحدد للعبة الاختلافات هل تمكنت من العثور عليهم، أعلم أن الاختلافات قد تكون صعبة وتحتاج إلى التركيز العالي، ولذلك سوف نساعدك في التعرف على الاختلافات وهي كالتالي:

  1. شعر الفتاة من أعلى مختلف عن الصورة الثانية.
  2. هناك خط في تي شيرت الفتاة والأخري لا يوجد.
  3. الخطوط الموجودة في القطة بجانب عيناها مختلفة.

"هل أنت شخص ذكي" أبحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية؟ 8