طرق تقليل استهلاك الإنترنت المنزلي… واستخدام الباقة لآخر الشهر

طرق تقليل استهلاك الإنترنت المنزلي… واستخدام الباقة لآخر الشهر

يعتبر الإنترنت المنزلي من أهم الأشياء التي لا يمكن الإستغناء عنها لذلك يقوم المستخدمين بدفع الفاتورة الخاصة به عند قدوم موعدها، ولكن قد يعاني بعض المشتركين في الإنترنت من انتهاء الباقة قبل قدوم موعدها وهذا هو الأمر الذي دفعهم للبحث عن طرق ونصائح تقلل من استهلاك الإنترنت حتى تكمل الباقة الشهر.

طرق تقليل استهلاك الإنترنت المنزلي

طرق تقليل استهلاك الإنترنت المنزلي... واستخدام الباقة لآخر الشهر 7يوجد العديد من الطرق والخطوات التي تمكن للمستخدم كيفية التحكم في استهلاك باقة النت ومنها:

أولا: إخفاء شبكة الواي فاي

حيث تعد شبكة الواي فاي المرئية من أهم الأسباب التي تؤدي إلى نفاذ باقة الإنترنت قبل موعد تجديدها لذلك يجب على المستخدم أن يقوم بإخفاء شبكة الواي فاي ويجعلها غير مرئية.

ثانيا: إغلاق خاصية التحديث بجميع الأجهزة المتصلة:

حيث تقوم خاصية تحديث التطبيقات وتحديث النظام بسحب الكثير من الميجات الخاصة بالباقة لذلك يجب على المستخدم غلق تلك الخاصية حتى يتم تقليل استهلاك الإنترنت.

طرق تقليل استهلاك الإنترنت المنزلي... واستخدام الباقة لآخر الشهر 8ثالثا: تقليل سرعة شبكة الإنترنت:

يعد ارتفاع سرعة الإنترنت من الأسباب التي تؤدي إلى انتهاء الباقة قبل موعدها لذلك يجب على المستخدم الإتصال بخدمة العملاء لتقليل السرعة الخاصة بالباقة وهذا سوف يساعد في الحفاظ على باقة النت.

رابعا: تقليل جودة مقاطع الفيديو:

عند تشغيل مقاطع الفيديو بجودة عالية سوف يؤدي إلى نفاذ باقة النت لذلك يجب على المستخدم أن يقوم بتقليل الجودة حتى لاتسحب الكثير من الباقة.