هل أنت عبقري… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية

هل أنت عبقري… أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية

ابحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين، حيث أن لعبة الاختلافات من أشهر الألعاب عبر شبكة الإنترنت ولها الكثير من الأشخاص الذين يحبون  التسليه والاستمتاع بها، وتعتبر لعبة الاختلافات بين الصور أحد الخدع البصرية التي تنشط العقل وتحفزه للتعرف على الاختلافات الموجودة بين الصورتين، واليوم نقدم لكم لغز جديد من أحدي مسلسلات الكرتون الخاص بالأطفال.

أوجد الاختلافات بين الصورتين في الوهم البصري

أمامك صورتين بها عدد من الأشخاص الكرتونية، وعند التركيز في الصورتين سنجد أن التشابه بينهم كبير، ولكن يوجد 5 اختلافات بين الصور عليك العثور عليهم قبل مرور 20 ثانية.

هل أنت عبقري... أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية 7إذا كنت تمتلك عيون هوك فعليك العثور على الفرق بين صورتين في غضون 20 ثانية في الوهم البصري، فعند إلقاء نظرة على الصورتين بعناية يمكن أن تقوم بتحديد بعض الاختلافات المخفية، وقد لم تسطع العثور على باقي الاختلافات ولكن عند التركيز ستتمكن من معرفة الإجابة الصحيحة.

ركز أكثر عزيزي القارئ…

فالأمر يستحق حقاً البحث ستشعر بالسعادة عند الوصول إلى جميع الاختلافات…

يمكنك الاستعانة بأحد الأشخاص الذين يجلسون معك الآن…

3

2

1

0

دقة عقارب الساعة… وانتهي الوقت….

حل اللغز

دائماً ما نبحث لكم عن الألغاز البصرية الممتعة وكذلك المفيدة، ولذلك قد تعتقد أن لغز اليوم صعب وتشعر أننا نكذب عليك وليس هناك 5 أخطاء ربما أقل، لكن سوف نوضح لك الاختلافات 5 بين الصور لتصدق أننا لم نكذب عليك، وتتأكد أننا نسعى لتنشيط عقلك وتدريبه على ملاحظة الأمور من حولك والتي لم يستطيع أحد اكتشافها غيرك وهذه الاختلافات هي كالتالي:

  1. الصورة الموجودة خلف الأطفال الشمس بها صغيرة والأخري كبيرة.
  2. وجه الولد الذي على اليمين مرتفعة في الصورة الثانية قليلاً.
  3. لسان القط في الصورة الأولى مختفي.
  4. شكل تي شيرت الولد الذي يجلس على الأرض مختلف في الصورة الثانية.
  5. عيون الطفل الذي يقف بجانب الرسمة على اليسار مختلفة.

هل أنت عبقري... أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين خلال 20 ثانية 8

والآن وصل دور لتقل لنا هل استمتع بهذا اللغز اليوم وإذا كنت تمكنت من العثور على الاختلافات 5 بين الصورتين جميعاً، أو لم تتمكن من التعرف عليهم جميعاً قبل مرور 20 ثانية، يمكنك ترك تعليقاً في أسفل اللغز.