لو دقة نظرك 6/6.. أوجد 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية

لو دقة نظرك 6/6.. أوجد 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية

كثير من الأوهام البصرية المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من وأكثرها الألغاز البحث عن الاختلافات بين الصورتين، حيث أنها تعد من أمتع الألعاب، وخاصةً للأطفال فهي تنمي المهارات العقلية وقوة الملاحظة من خلال مشاهدة الرسومات والألوان والعثور على الفروق بين الصورتين.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أن لعبة الاختلافات تعد من أكثر الألعاب التي يمكنك ممارستها عبر هاتفك المحمولة لزيادة مستوى ذكائك وقوة تركيزك.

إذا لم تتمكن من العثور على الاختلافات الثلاثة بين الصورتين يمكنك الاستعانة بأحد الأصدقاء أو مشاركة أطفالك للاستمتاع سوياً و ايجاد الفرق بين الصور.

لو دقة نظرك 6/6.. أوجد 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية 7

هناك العديد من الآباء الذين يقومون بطباعة مثل هذه الألعاب لتكون أفضل للأطفال بدلاً من مشاهدتها على الهاتف، لذلك ستكون ملموسة أكثر ومفيدة للغاية.

هل وجدت الـ 3 اختلافات بين الصورتين

إذا لم تتمكن من العثور عليهم عليك التركيز أكثر والنظر إلى الصور بعناية أعلم أن الاختلاف الثالث صعب للغاية فأنه في مكان ما ولكن يحتاج إلى قوة ملاحظة وعيون حادة، وعليك التفكير خارج الصندوق، لأنه في مكان غير متوقع.

وقتك ينتهي…

هيا أسرع…

3

2

1

حل اللغز

بعد أن نظرت إلى الصورتين بشكل جيدا هل تمكنت من ايجاد الاختلافات 3 بين الصورتين، إذا لم تتمكن فعليك النظر إلى الإجابة وهي كالتالي:

  1. لون علبة الكاتشب مختلفة من الأعلى.
  2. في الصورة الأولى ستجد في الطبق زهرة والأخر ليست موجودة.
  3. الشعار الموجود على كاب اسبونج بوب مختلف.

لو دقة نظرك 6/6.. أوجد 3 اختلافات بين الصورتين خلال 20 ثانية 8

وبعد أن تعرفنا على الاختلافات الثلاثة بين الصورتين هل يمكنك أن تكتب لنا تعليق بالأسفل كم استغرق منك اللغز للتعرف على الاختلافات 3 بين الصورتين.