لو أنت عبقري وحاد البصر.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية

لو أنت عبقري وحاد البصر.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية

أن لعبة البحث عن الاختلافات بين الصور من الألعاب التي تحتاج قوة تركيز وانتباه كبير، لذلك تعدي أحدى أنواع الإلغاز أو الخدع البصرية التي تجعل الشخص العادي لم يتمكن بسهولة العثور على الفروق بين الصور، ولذلك إذا كنت مستعد لاكتشاف الاختلافات الخمسة بين الصور خلال 15 ثانية؟ هيا بنا نبدأ الآن.

أوجد الاختلافات الخمسة بين الصورتين

أمامنا صورة بها أرنب في الغابة يجمع العديد من الجزر، فإذا نظرنا بعناية لوجدنا أن الصورتين لم يكونوا متطابقتين، وفي هذه الاختلافات أشياء واضحه يمكنك التعرف عليها ويوجد منها المخفي التي تحتاج إلى تركيز وسرعة حتى لا ينفذ منك وقتك.

كما قلنا أن اللعبة للأذكياء، فإذا كنت كذلك أو ترغب في التعرف عن ذكاء أطفالك يمكنك الاستمتاع معهم والبحث عن الاختلافات الخمسة في الصور.

لو أنت عبقري وحاد البصر.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية 7

أن لعبة الاختلافات من الألعاب المناسبة للجميع سواء الكبار أو الصغار، حيث أنها عبارة عن تحدي لاكتشاف من هو الشخص الأكثر ذكاء، وكلما كان الوقت أصغر زاد التحدي أكثر أثارة وقوة.

أعلم أن الصورة مليء بالألوان المختلفة والتي تجعلها مناسبة للاستمتاع مع أطفالك، ذلك ركز أكثر وأعثر على الاختلافات 5 بين الصورتين.

هيا أسرع قليلاً.

3

2

1

وصلنا إلى نهاية وقتنا المحدد للأسف، يمكنك التعرف على الإجابة في الأسفل!

الإجابة

يمر وقت الألعاب والإلغاز سريعاً ولكن خلال هذا الوقت تستمتع بوقتك كثيراً، ولكن إذا لم تتوصل إلى الاختلافات الخمسة أو قد وصلت بالفعل إلا بعضها يمكنك التعرف على الإجابة الصحيحة الآن وهي كالتالي:

  1. التفاح على الشجرة ليس موجود في الصورة الأخري.
  2. الشمس في السماء مختفية في الصورة الأولى.
  3. هناك خزره في صندوق الأرنب غير موجودة.
  4. الفيونكة في صندوق ليس موجودة في الصورة الأولى.
  5. الزهور في الأرض مختفية.

لو أنت عبقري وحاد البصر.. أوجد 5 اختلافات بين الصورتين في 15 ثانية 8