العب واتسلى واختبر ذكائك.. ابحث عن 5 اختلافات بين الصورتين خلال 12 ثانية

العب واتسلى واختبر ذكائك.. ابحث عن 5 اختلافات بين الصورتين خلال 12 ثانية

الكثير يبحث عن المتعة والتسلية واللعب في أشياء مفيدة سواء له أو لأبنائه، ولذلك تعد لعبة البحث عن الاختلافات بين الصورتين من الألعاب المسلية، بالإضافة إلى أنها تعد أحدي الألغاز التي تنمي العقل وتزيد من مستوى التفكير، لذا نجد الكثير من الآباء يقومون بتحميلها على الهواتف للاستمتاع بها مع أطفالهم ودخول تحدي للتعرف على من هو  الأذكى بينهم.

أوجد الاختلافات بين الصورتين

أمامك في الصورة خدعة بصرية ممتعة، حيث أنه هناك 5 اختلافات بين الصورتين وعليك العثور عليهم قبل مرور  12 ثانية، هل تتمكن من إيجاد هذه الاختلافات.

العب واتسلى واختبر ذكائك.. ابحث عن 5 اختلافات بين الصورتين خلال 12 ثانية 7

بعد أن قمت بالنظر جيداً إلى الصور التالية، هل تمكنت من العثور على الاختلافات الخمسة بين الصور، أن الأوهام البصرية من أكثر الأمور تسلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد زاد الاهتمام بها خلال السنوات الماضية، لما فيه من متعة وتدريب للمخ.

لذلك إذا كنت تبحث عن ألعاب الذكاء والتركيز، لم تجد أفضل من لعبة الاختلافات بين الصور، والآن عليك التركيز أكثر حتى تكتشف الاختلافات قبل انتهي الوقت المحدد للغز.

ينتهي الوقت عزيزي القارئ….

5

4

3

2

1

0

قد نفذ الوقت….

حل اللغز

بعد أن مر الوقت المحدد لهذا اللغز هل عثرت على الاختلافات الخمسة، إذا قد وجدتها بالفعل، فتهانينا لك! وإذا لم تجدها فعليك النظر إلى الحل بالاسفل:

  • الشمس في السماء في الصورة الثانية ليست موجودة.
  • الطفل الذي على الجانب اليسار لم يرتدي القبعة الحمراء.
  • الكلب أمام الأولاد اختفي في الصورة الثانية.
  • كرة القدم ليست موجودة.
  • الولد على الجانب اليسار السلسلة الخاصة به اختفت في الصورة الأخرى.

العب واتسلى واختبر ذكائك.. ابحث عن 5 اختلافات بين الصورتين خلال 12 ثانية 8

بعد أن قمنا بالتعرف على حل اللغز، هل يمكنك أخبرنا هل توصلت إلى الإجابة، وكم استغرق منك وقتاً للعثور على الاختلافات الخمسة، يمكنك ترك الإجابة في التعليقات للاستمرار في تنزيل أمتع الألغاز والخدعة البصرية لكم.