هل أنت أذكى من اينشتاين| اعثر على الشكل المختلف في الصورة خلال 11 ثانية

هل  أنت أذكى من اينشتاين| اعثر على الشكل المختلف في الصورة خلال 11 ثانية

أن الأوهام البصرية أحدى الألغاز التي تحفز عقل الإنسان وأفكارهم بشكل دوري، وخلال الفترة الأخير اشتغلت مواقع الإنترنت بالكثير من الخدع البصرية والألغاز بجميع أنواعها والتي زادت من فضول وحماس مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي في الدخول بين بعضهم البعض تحديات للتعرف على من أهو الشخص الأكثر ذكاء بينهم ومن بين هذه الخدع هو العثور على العنصر المخفي أو المختلفة في الصورة.

أوجد الشكل المختلف خلال 12 ثانية

لغز اليوم رائع، حيث أنه يعد من أحب الألغاز المقربة لي شخصياً وهو البحث عن الشكل المختلف أو المخفي في الصورة، فإذا كنت شخص قوى الملاحظة يمكنك  العثور على الفراولة المختلفة في الوهم البصري.

هل أنت أذكى من اينشتاين| اعثر على الشكل المختلف في الصورة خلال 11 ثانية 7

قد يبدو اللغز صعب بسبب صعوبة إيجاد الفرق بين الوهم والواقع، ولكن الشيء الجيد هو أنه سوف يساعدك هذا اللغز في استخدام مهاراتك الفنية لأنه يشابه تمرين لتنشيط مهاراتك وحواسك في وقت واحد لإيجاد الفراولة المختلفة في الصورة.

هل عثرت على الفراولة المختلفة

تحفز الخدع البصرية الفضول وتتحقق من قدرتك على التركيز والعثور على الأمور في وقت محدد، يجب على المستخدم البحث عن الفراولة المختلفة في الوهم البصري قبل مرور 12 ثانية، لذلك حاول إلقاء نظرة سريعة على الصورة لإيجادها.

عليك البحث في كل زوايا وأركان الصورة وتحقق من وجود شكل مختلف، قد يبدو أن جميع الأشكال مشابه في الصورة ولكن هذا خطأ فأنه هناك واحدة فقط مختلفة في تفصيلة صغيرة للغاية قد تكون صعبة على الأشخاص ضعاف التركيز.

حل اللغز

إذا عثرت على الفراولة المختلفة فأنت حقاً شخص عبقري ولديك الكثير من المهارات التي تميزك عن غيرك، ولكن إذا لم تصل على الحل فيمكنك النظر إلى الصورة في الأسفل فأن الفراولة المختلفة تحت الدائرة السوداء والاختلاف في لون عيونها فأنها خضراء وباقي أشكال الفراولة باللون الأبيض.

 هل أنت أذكى من اينشتاين| اعثر على الشكل المختلف في الصورة خلال 11 ثانية 8