لو أنت عبقري.. ابحث عن كلمة PEAK في الصورة خلال 10 ثوانٍ

لو أنت عبقري.. ابحث عن كلمة PEAK في الصورة خلال 10 ثوانٍ

هناك الكثير من الألغاز المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه تعتمد على الوهم البصري، فأن حل الألغاز يعمل على اختبار القدرات البصرية وينمي مهارات التركيز وقوة الملاحظة، لذلك نوفر لكم اليوم لغز البحث عن الرقم المختلف في الصورة خلال 10 ثوانٍ، هل تمتلك عيون حادة عليك العثور على الرقم المختلف.

ابحث عن كلمة PEAK المختلفة في الصورة

لغز اليوم مميز للغاية، في الصورة التالية تحتوي على كلمة PEEK في جميع إنحاء الصورة يمكن تكون أكثر من 50 مرة، ولكن هناك كلمة واحدة فقط مختلفة وهي كلمة PEAK مخفية في الكلمات الموجودة في الصورة.

لو أنت عبقري.. ابحث عن كلمة PEAK في الصورة خلال 10 ثوانٍ 7

هل عثرت على الكلمة المخفية

أن اللغز يحتاج إلى بعض التركيز، لذلك لا تتسارع في الإجابة أو تمل أنك لم تجد الكلمة المختلفة، عليك النظر والفحص في جميع جوانب الصورة فسوف تجدها.

تساعد الخدع البصرية في تعزيز مهاراتك المعرفية وقوة الملاحة، لذلك فأن الألغاز تعتبر من الأمور الممتعة والمسلية للغاية، كما أنها تساعدك على تحسين مهاراتك، وإذا لاحظت كلمة  PEAK في هذا الوهم البصري، فإذا كان لديك عيون صقر سوف تكتشف الكلمة المختلفة في الصورة.

يجب أن تسرع عزيزي القارئ فالوقت يمر.

إذا لم تعثر على كلمة PEAK يمكنك النظر إلى الإجابة بالأسفل.

الإجابة

انتهى الوقت المحدد للغز بكل أسف وإذا لم تتمكن من العثور على كلمة PEAK في هذا اللغز عليك النظر إلى الصورة التالية فستجد الحل بها.

لو أنت عبقري.. ابحث عن كلمة PEAK في الصورة خلال 10 ثوانٍ 8