أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار

أفضل ساعات ذكية أقل من 100 دولار

أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار
أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار

في السنوات الأخيرة، اكتسبت الساعات الذكية شعبية واسعة، توفر هذه الأجهزة الصغيرة والقوية الراحة والعديد من الوظائف، مما يجعل الحياة اليومية أسهل قليلاً، لسوء الحظ، غالبًا ما تأتي الساعات الذكية بسعر باهظ، مما يجعل من الصعب على معظم الأشخاص الذين يعيشون بميزانية محدودة تحمُّل تكاليفها، والخبر السار أنه يمكنك امتلاك ساعة ذكية، حيث هناك ساعات ذكية منخفضة السعر والكثير من الخيارات المناسبة للميزانية المتاحة بأقل من 100 دولار، مما يسمح لك بالاستمتاع بميزات وراحة الساعة الذكية دون فقدان الكثير من المال.

ساعات ذكية منخفضة السعر

يمكن أن تكون الساعات الذكية الرائدة من العلامات التجارية الشهيرة مثل Apple و Samsung و Huawei و Fitbit باهظة الثمن، ومع ذلك، لا تزال هناك بدائل ممتازة مناسبة للميزانية المتاحة، قد لا تحتوي هذه الساعات الذكية على جميع الميزات والوظائف المتقدمة لنظيراتها الأغلى ثمناً، ولكنها توفر أداءً قويًا، كما أنها تلبي احتياجات الأفراد الذين يمنحون الأولوية للقدرة على تحمل التكاليف على جميع الإضافات الفاخرة، مثل تتبع اللياقة البدنية ومراقبة معدل ضربات القلب وتنبيهات الإخطار وبعضها يتضمن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج.

أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار 7
أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار

ثلاث ساعات ذكية منخفضة السعر تقدم قيمة مقابل المال

هذه الساعات الثلاث هي خيارات رائعة بأسعار معقولة للأشخاص الذين يريدون ساعة ذكية بميزانية محدودة مع ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية، وتعمل مع جميع الهواتف الذكية، سواء كانت iOS أو Android ، وتوفر ميزات مفيدة مثل تتبع الخطوات والسعرات الحرارية والنوم والأنشطة، ولديها أيضًا قدرات GPS وشاشات تعمل باللمس ومقاومة للماء وقدرات مراقبة معدل ضربات القلب، وأفضل شيء عنها هو أنها ميسورة التكلفة أيضًا، دعونا نتحقق من هذه الساعات الذكية أدناه:

LetsFit ID205L

أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار 8
أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار

بالإضافة إلى الميزات الأساسية التي ذُكرت آنفًا، تتميز هذه الساعة الذكية ذات الأسعار المعقولة بالمواصفات التالية:

  • تعرض إشعارات من هاتف Android الخاص بك ولديها وظيفة مراقبة النوم.
  • تحتوي على شاشة ملونة 1.3 بوصة، وتوفر سطوعًا لائقًا، وتقدم أربعة وجوه ساعة فقط للاختيار من بينها.
  • يمكن لجهاز ID205L تتبع ثمانية أنواع من التدريبات، بما في ذلك المشي، والجري، وركوب الدراجاتن والتسلق، واليوغا، وجهاز الجري، وتمارين المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجات الثابتة،
  • يمكنها مزامنة بيانات لياقتك مع Apple Health،ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تتبع المسافة أثناء التدريبات في الهواء الطلق ، فستحتاج إلى إحضار هاتفك معك لأن هذه الساعة تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي المتصل، وليس نظام تحديد المواقع العالمي على متن الطائرة.
  • مع الاستخدام المنتظم، تدوم البطارية حتى 10 أيام، ولكن يمكن تمديدها إلى 30 يومًا إذا كنت تستخدم وضع الاستعداد، تباع هذه الساعة الذكية حاليًا مقابل 40 دولارًا فقط علىAmazon .

NDUR Smartwatch

أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار 9
أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار

على الرغم من سعرها المعقول الذي يبلغ 50 دولارًا ، توفر هذه الساعة الذكية المواصفات التالية:

  • مظهر متميز وميزات رائعة، حيث تتميز بإطار معدني أنيق وحزام مريح، تجمع ساعة NDur الذكية بين الأناقة والراحة.
  • شاشة اللمس الملونة 1.3 بوصة هي الأكثر سطوعًا بين الساعات الثلاث، ويمكن رؤيتها بسهولة حتى في ضوء الشمس المباشر.
  • يمكنها تتبع سبعة أنواع من التدريبات، بما في ذلك المشي، والجري، وركوب الدراجات، والقفز، وكرة الريشة، وكرة السلة، وكرة القدم.
  • على غرار Fitbit Charge 4، فهي يعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي المتصل، لذلك ستحتاج إلى أن يكون هاتفك معك لتتبع المسافة وعرض مسار التمرين.
  • قد لا تكون ميزة تتبع النوم دقيقة، هذا لأن أولئك الذين أجروا الاختبار أفادوا أن الساعة سجلت جلوسهم كنوم في بعض المناسبات،ومع ذلك، فهي الساعة الوحيدة من بين هذه الخيارات التي يمكنها مراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) على الفور.
  • يمكنها أيضًا توفير قراءات عند الطلب لضغط الدم، ولكن من المهم ملاحظة أن الإشعارات الواردة من مستشعرات تطبيقات هذه الساعة ليست معتمدة طبياً ولا ينبغي استخدامها كبديل للأجهزة الطبية أو المشورة الطبية المتخصصة.
  • تدوم البطارية حوالي سبعة أيام مع الاستخدام المتواصل.

AmazFit Bip S

أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار 10
أفضل ساعات ذكية منخفضة السعر.. اختيارات أقل من 100 دولار

على الرغم من كونها أقل ثراءً بالمميزات مقارنة بنظيراتها الأغلى ثمناً، لا تزال ساعة Bip S الذكية خيارًا جديرًا بالاهتمام، ومواصفاتها الرئيسية تشمل:

  • شاشة TFT التي تعمل باللمس مقاس 1.3 بوصة قيد التشغيل في جميع الأوقات، مما يلغي الحاجة إلى رفع معصمك للتحقق من الوقت.
  • على غرار الساعات الأكثر تكلفة مثل Apple Watch Series 6 و Galaxy Watch 3، على الرغم من أن الشاشة التي تعمل باللمس قد لا تتمتع بمظهر ممتاز ، تأتي مع إضاءة خلفية.
  • إحدى الميزات البارزة في Bip S هي نظام تحديد المواقع العالمي المدمج، مما يسمح لك بتتبع التدريبات في الهواء الطلق دون الحاجة إلى حمل هاتفك.
  • إنها توفر تتبعًا مكثفًا للتمارين مع دعم لـ 10 أنواع من التمارين، بما في ذلك الجري، وركوب الدراجات، والجهاز الإهليلجي، وكارديو المطحنة، والمشي، والدوران، والأوزان / السباحة الحرة واليوغا والسباحة الداخلية / الخارجية.
  • تقوم تلقائيًا بإيقاف التمرين مؤقتًا عندما يكتشف عدم النشاط.
  • توفر هذه الساعة الذكية ذات الأسعار المعقولة مجموعة واسعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها، ويمكنك تخصيص مقاييس معينة مثل الطقس أو تتبع النشاط أو مراقبة معدل ضربات القلب.
  • فيما يتعلق بعمر البطارية ، تدعي الشركة أن Bip S يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 40 يومًا في وضع الاستعداد، ومع ذلك، مع الاستخدام المنتظم، بما في ذلك بعض تمارين GPS ، يمكنك توقع حوالي 15 يومًا
  • تُباع هذه الساعة الذكية مقابل 68 دولارًا على أمازون ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى.ل