أمامك 12 ثانية لاختبار حدة بصرك.. اعثر على كلمة DUMP في الصورة

أمامك 12 ثانية لاختبار حدة بصرك.. اعثر على كلمة DUMP في الصورة

تعتمد الخدع البصرية على الإدراك البصرية والتي تكون تبدو مختلفة عن الحقيقة، حيث يهتم كثير من الناس بالتسلية من خلال الوهام بصري، حيث أنه ليست فقط للتسلية فأنها تساعد على تنشيط العقل وزيادة التركيز، فهناك أنواع مختلفة من الأوهام البصرية مثل الأوهام المعرفية والفسيولوجية، فأن الصور الخادعة تكون بها شيء مخفي أو مختلف عن باقي الأشياء في الصورة ويجب على الشخص البحث عنه قبل مرور الوقت المحدد للغز.

ابحث عن كلمة DUMP المختلفة في الصورة

هل لديك قوة ملاحظة؟ إذا كنت كذلك عليك العثور على كلمة DUMP في الصورة، حيث إن هذا اللغز يساعدك على استغلال وقتك في شيء مهم وينشط عقلك، لذلك عليك الاستمرار في البحث والعثور على الكلمة المخفية قبل مرور 12 ثانية.

أمامك 12 ثانية لاختبار حدة بصرك.. اعثر على كلمة DUMP في الصورة 7

إذا تمكنت من اكتشاف كلمة DUMP قبل مرور الوقت المحدد لهذا اللغز فأنت بلا شك شخص ذكي وتتميز بعقل نشط.

لذلك عليك البحث، ولكن اسرع لأن الوقت ضيق كل ما عليك التركيز في جميع الصورة والنظر جيدًا حتى تستطيع الوصول إلى كلمة DUMP من بين كلمة BUMP المتكرر في جميع إنحاء الصورة، ولتعثر عليها أسرع عليك النظر إلى صف صف حتى تصل أسرع.

هنا حل اللغز

أن لم تتمكن من اكتشاف كلمة DUMP في الصورة لا تقلق فيمكن الاستمرار في حل المزيد من الألغاز لتساعدك على تحفيز عقلك ويكون الأمر أكثر سهولة لك، وبالنسبة إلى هذا اللغز فأننا سوف نساعدك للتعرف على مكان كلمة DUMP موجودة تحت الدائرة البيضاء في الصورة التالية:

أمامك 12 ثانية لاختبار حدة بصرك.. اعثر على كلمة DUMP في الصورة 8