شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات

شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات
شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات

إذا كنت قد استخدمت Truecaller ، فلا يمكنك إنكار أنه أحد التطبيقات المثالية لهاتفك، التطبيق المتاح لنظامي Android و iOS ، ويتيح لك التحقق من هوية المتصل مباشرة عند تلقي المكالمة، فقد أعلنت الشركة اليوم أن ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات المحبوبة تعود إلى التطبيق، قد تتساءل عن سبب أهمية ميزة تسجيل المكالمات في Truecaller؟ يحتوي كل من أنظمة التشغيل Android و iOS على إجراءات مضادة تمنع المستخدمين من تسجيل المكالمات، ومع ذلك، فقد تمكن تطبيق Truecaller من تجاوز الإجراءات المضادة من خلال استخدام خط تسجيل مخصص، لذلك، مع التطبيق، سيكون الاحتفاظ بالأدلة على المكالمات المهمة أمرًا سهلاً الآن.

كيف يمكنك استخدام ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات على هاتفك

على الرغم من أن الميزة ستكون متاحة في كل من إصدارات التطبيق لنظامي التشغيل iOS و Android ، إلا أن عملية استخدامها مختلفة قليلاً، إذا كنت تستخدم نظام Android ، فستكون الأمور واضحة ومباشرة، كل ما عليك فعله هو استخدام برنامج اتصال Truecaller  لتسجيل مكالمة.

تعمل ميزة تسجيل المكالمات أيضًا عندما تكون على طالب مختلف، في هذه الحالة، عليك النقر على نافذة Truecaller العائمة لتنشيط التسجيل، ومع ذلك ، فإن العملية بسيطة جدًا لنظام Android .

شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات 7
شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات

 

على نظام iOS ، الأمور معقدة بعض الشيء، ستحتاج إلى الاتصال بخط تسجيل من خلال تطبيق Truecaller، بعد ذلك ، عليك دمج المكالمات، هنا ، يجب أن تلاحظ أن الشخص الذي يتم تسجيل مكالمته باستخدام ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات سوف يسمع صوتًا، سيشير هذا إلى أنه يتم تسجيل المكالمة.

الصفارة هي ميزة رائعة أيضًا، ليس فقط للمكالمة التي تقوم بتسجيلها، يمكنك حتى أن تكون على دراية بما إذا كنت مسجلاً بهذه الصافرة أم لا، سيؤدي هذا في النهاية إلى منع الاستخدام الضار لميزة تسجيل المكالمات.

الميزات الجديدة الأخرى لـ Truecaller

ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات ليست الشيء الوحيد الذي يجلبه Truecaller مع التحديث، كما أنها تقدم نسخًا مكتوبة سيتم طرحها للمستخدمين في الأسابيع المقبلة، الحقيقة المثيرة للاهتمام حول النصوص هي أنها تدعم البحث، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى المكالمات المكتوبة.

علاوة على ذلك، سيتم تخزين النصوص محليًا على هاتفك، هذا يعني أن Truecaller لن يتمكن من الوصول إلى أي من البيانات المسجلة،  المفيد في هذا الأمر  أن الشركة تركز على خصوصية المستخدم بهذه الميزات.

كيف يمكنك الحصول على الميزات الجديدة

إن ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات ونسخها ليست لكل مستخدم، سيأتي فقط للأعضاء المميزين، في الوقت الحالي، تقدم الشركة ثلاثة مستويات مختلفة لعضويتها المتميزة:

الأول: هو خطة أساسية خالية من الإعلانات، والتي تكلف دولارًا واحدًا شهريًا.

ثانيًا : هناك الخطة المميزة مع ميزة تسجيل المكالمات، سيكلفك ذلك 3.99 دولارات شهريًا، توفر هذه الخطة أيضًا حماية يومية من البريد العشوائي ومعرف المتصل المباشر ووضع التصفح المتخفي والمزيد.

ثالُثًا: يأتي هذا المستوى مع مساعد فحص المكالمات، والذي يقدمه Truecaller بسعر 4.49 دولار شهريًا، باستخدام هذا ، ستحصل على جميع ميزات الخطط السابقة بالإضافة إلى ميزات المساعد والبريد الصوتي، كما يسمح لك بتعيين تحيات مخصصة.

شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات 8
شركة تروكولر تعلن عودة ميزة Truecaller لتسجيل المكالمات

والسؤال المهم هنا، ماذا يفعل مساعد الفحص؟ يضيف أساسًا طبقة من الحماية من البريد العشوائي. يمكن لـ Truecaller Assistant الرد على مكالمتك وطرح الأسئلة عليك. سيساعدك ذلك في النهاية على تحديد ما إذا كانت المكالمة تستحق الرد، ويمكنك معرفة المزيد عن الميزة هنا ، كما يمكنك التحقق من التفاصيل الكاملة للخطط هنا .