كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 والأخيرة العراق 2023

كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة 9 والأخيرة العراق 2023
كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة 9

مازالت عملية البحث مستمرة حول معرفة نتائج كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة 9، وهذا لأنها الدفعة الأخيرة من الدعم، منذ عدة سنوات وتحرص وزارة العمل والتضامن الاجتماعي على توصيل دعم نقدي للأسر الأكثر استحقاقاً وهذا جاء بتوجيهات رسمية من رئيس الدولة لرفع العبء عن المتضررين بسبب جائحة كورونا.

خلال الفترة الماضية قام عدد كبير من الأشخاص بسرعة التسجيل على الموقع الإلكتروني للحصول على الدعم النقدي الوجبة التاسعة، حيث وصل عدد المتقدمين نحو نصف مليون مواطن وسوف يتم قبول نحو 100 ألف مواطن، على أن تتم الموافقة بعد إجراء الفحص والإطلاع على البيانات المدرجة على الموقع الرسمي لجميع المستفيدين، لأن منظومة دعم الرعاية الاجتماعية لم يتم صرفها إلى للفئة الأكثر احتياجاً  وتنطبق عليها كافة الشروط المعلن عنها سابقاً.

ترقبوا معنا الفقرات التالية وسوف ننشر لكم  كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة والأخيرة العراق 2023.

كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة 9

جميع المصادر الرسمية لوزارة العمل والتضامن الاجتماعي بالعراق تؤكد أن نتائج الوجبة التاسعة سوف يتم الإعلان عنها بعد عدة أيام قليلة، كما أشارت بعض المصادر أن الفريق المسؤول عن فحص البيانات يقوم بواجبه على أكمل وجه ويحرص على عدم حدوث أي أخطاء كي يصل الدعم النقدي لجميع المستحقين دون أي تأجيل.

لقد مضى الكثير من بداية تسجيل طلب الحصول على الوجبة التاسعة ولكن باقي أيام قليلة جداً وسوف يحصل المستفيدون على حقوقهم كاملة، ومن المؤكد أن كشوفات المقبولين في جميع المحافظات سوف ترفع عبر الموقع الرسمي مظلتي.

لينك الاستعلام عن المشمولين بالرعاية الاجتماعية العراق 2023

للإطلاع على كشوفات المقبولين في الوجبة التاسعة عليكم زيارة هذا الرابط منصة مظلتي.

  • اختيار الوجبة 9
  • اختر المحافظة.
  • إدخال البيانات المطلوبة لعرض الكشوفات.
  • الضغط على تحميل pdf.
  • ثم فتح الملف وتجد الاسماء.