تطبيقات قراءة القرآن الكريم على موبايلك في رمضان

تطبيقات قراءة القرآن الكريم على موبايلك في رمضان

ننشر لكم اليوم أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم التي يمكن تحميلها على هاتفك المحمول في ثواني من خلال زيارة المتاجر الالكترونية المختلفة، حيث يحرص الالاف من المسلمين على قراءة القرآن وختمه أكثر من مرة خلال شهر رمضان لنيل المزيد من الحسنات والأجر، وربما يتعذر على بعض النساء قراءة القرآن الكريم من المصحف بذاته، لذا نقدم لكم أفضل تطبيقات القرآن الكريم للأندرويد والآيفون.

تطبيق المصحف الذهبي للقرآن الكريم

يعد أحد أفضل تطبيقات قراءة القرآن الكريم، حيث أن به الكثير من المزايا مثل الإطلاع على تفسير الآيات، ومعرفة معاني الكلمات، كما يمكنك من الاستماع إلى القرآن الكريم بصوت نخبة من كبار الشيوخ، كما يعرفك  أسباب نزول الآيات وإعرابها وبلاغتها وقواعد الصرف المتوفرة بها.

مصحف القرآن الكريم آي-فون إسلام

ويوفر هذا التطبيق الكثير من الخيارات لمستخدميه، مثل توفير أكثر من خيار ووضعية للقراءة، ويتيح لك أن تستمع إلى آيات الذكر الحكيم وتفسيرها.

تطبيقات قراءة القرآن الكريم على موبايلك في رمضان 7

تطبيق مسلم برو

يمكنك التطبيق من التحكم في طريقة العرض والتحكم في الخطوط التي سطر بها القرآن في هذا التطبيق، كما أنه به مواعيد الصلاة وتحديد اتجاه القبلة ومسبحة إلكترونية، ومن خلال استخدام الموقع يُمكنك من التعرف على المساجد القريبة منك.

القرآن الكريم بدون انترنت

يتيح لك قراءة القرآن من مصحف المدينة المنورة دون أن تكون متصل بشبكة الإنترنت، مع إمكانية وضع إشارة مرجعية للعودة مجددًا إلى الصفحة التي كنت تقرأها.