السعودية.. قرار عاجل لوزارة الصحة بخصوص شهر رمضان

السعودية.. قرار عاجل لوزارة الصحة بخصوص شهر رمضان

أصدرت وزارة الصحة السعودية قرارا خاص بجميع المؤسسات التابعة لها يطبق بدءا من شهر رمضان المعظم أعاده الله علينا وعليكم بكل خير ويمن وبركات، حيث أيام قليلة ونستقبل خير شهور العام على وجه الإطلاق الذي ينتظره الجميع من العام للعام لما فيه من خيرات ونفحات ربانية لا تحدث في أي شهر غيره أبدا، فهو أوله رحمه وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النيران.

هذا وقد حددت وزارة الصحة السعودية مواعيد العمل الخاصة بشهر رمضان لجميع مؤسستها ومنسوبيها وأكدت الوزارة أنها قامت بتوزيع القرار على مديريتها في شتي المحافظات والمدن،  حيث أوضحت أن أوقات وساعات العمل الخاصة بموظفيها العاملين بالخدمات المدنية ستكون 5 ساعات فقط خلال شهر رمضان، و6 ساعات لجميع الفئات الأخري وذلك طبقا للائحة تنظيم العمل لبرنامج التشغيل الذاتي.

قد يهمك أيضا:

اظبطها الآن.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز في دوري ابطال افريقيا 2023.

“في 5 دقائق بس” طريقة نقل المحادثات من الواتس العادي إلى الواتس الذهبي بدون فقدان المحادثات بسهولة

وأكدت الوزارة أن جميع المراكز الصحية ستبدأ يوم العمل الخاص بها بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الرابعة عصرا بمعدل 6 ساعات، أما المراكز التي تعمل بنظام المناوبات فسوف يقسم العمل على عدة فترات بها لضمان استمرار مستوى تقديم الخدمة للمواطنين.

وأشارت إلى أن المراكز المتخصصة والمستشفيات التي تعمل على نظام برنامج التشغيل الذاتي أو الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية ستعمل خلال الشهر الكريم 5 أيام فقط أسبوعيا من الأحد إلى الخميس وذلك مع الحرص على عدم حدوث أي خلل بنظام المناوبات المتبع.