“اهلا رمضان”.. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد

“اهلا رمضان”.. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد

بالتزامن مع اقتراب حلول شهر الخير والبركة، قام حلواني العبد أحد أشهر محلات الحلوى المصرية بتوفير ياميش رمضان داخل كافة فروعه بأسعار مناسبة جدا، حيث من المقرر أن تكون غرة رمضان في يوم 23 من الشهر القادم، وعليه تتجه ربات البيوت إلى المحلات لشراء مستلزمات الشهر الكريم على الرغم من غلاء الأسعار، واليوم تقدم لكم أسرة “مصر فايف” اسعار المكسرات والبلح بأنواعه والمشروبات الرمضانية الجميلة في حلواني العبد، فتابعونا.

اسعار ياميش رمضان في العبد

وخلال الصفحة الرسمية لحلواني العبد على “فيس بوك” تم طرح بيان بأنواع الياميش المتوافر في كافة الفروع وأسعاره، وقد شهدت كافة فروع العبد اقبالا كثيفا من المواطنين الراغبين في شراء المكسرات مثل الزبيب والبندق والكاجو واللوز وجوز الهند، كذلك تم توفير أنواع كثيرة من البلح والذي يعد من الأشياء الأساسية في مستلزمات الشهر الكريم، حيث تم توفير:”بلح سيناوي، بلح المتوكل، بلح سكوتي، بلح مسكر سعودي” بأسعار مختلفة تبدأ من 35 جنيه، واليكم الأسعار خلال الصور التالية:

"اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 7 "اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 8 "اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 9 "اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 10اسعار كرتونة رمضان من العبد

والآن نوفر لكم اسعار كرتونة رمضان 2023 من العبد ومحتويات كل شنطة منهم، حيث تبدأ الأسعار من 490 جنيه، وعليك أن تختار ما يناسبك وفقا لعدد أفراد أسرتك:

"اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 11 "اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 12 "اهلا رمضان".. اسعار الياميش والبلح وكرتونة رمضان في حلواني العبد 13التسوق اونلاين من العبد

كما يمكنك التسوق اونلاين من خلال زيارة الموقع الرسمي لحلواني العبد وتحديد ما تريد شرائه ليصلك حتى باب منزلك، أو من خلال تحميل الابليكيشن الخاص به.

عناوين فروع العبد

  • طلعت حرب.
  • سيتي ستارز.
  • مول العرب.
  • المهندسين.
  • مدينة نصر.
  • شبرا الخيمة.