أعرف الآن نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2023

أعرف الآن نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2023

نتيجة الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2023، يترقب طلبة وطالبات الصف الثاني الاعدادي منذ نحو أسبوع أو عشرة أيام معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول لهذا العام 2023، حيث أنهم قد انتهوا من أداء جميع امتحانات الترم الثاني، منذ نحو أسبوعين، حيث لم تقم المدارس بإعلان النتيجة حتى الآن على الرغم من مرور تلك الفترة الكبيرة.

خطوات معرفة نتيجة الثاني الاعدادي 2023:-

جميع الطلبة والطالبات في كل المحافظات ماعدا محافظة القاهرة فقط، يمكنهم التعرف على نتيجة ثانية إعدادي فقط من المدرسة، وذلك من خلال القيام بالذهاب إلى المدرسة والسؤال عن النتيجة.

أما بالنسبة لطلبة وطالبات ثانية إعدادي بالقاهرة فهم من سعداء الحظ، حيث أتاحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثاني الاعدادي بالرقم القومي وذلك من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • يتم النقر على نتائج الامتحانات ثم صفوف النقل.
  • يتم الاختيار من القائمة الصف الثاني الاعدادي.
  • يتم اختيار الفصل الدراسي الأول ثم يتم إدخال الرقم القومي للطالب والموجود على شهادة الميلاد.
  • يتم النقر على عرض لمعرفة النتيجة.

أعرف الآن نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2023 1

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بأنها سوف تقوم بإعلان نتائج صفوف النقل بداية من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الاعدادي، اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 28 يناير 2023 وتباعاً، ويمكن لك عزيزي الطالب ترك الرقم القومي الخاص بك، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت.

أما بالنسبة للشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة، فسوف يتم إعلان النتائج الخاصة بها بعد انتهاء كنترول الاعدادية من النتيجة.