تحميل لعبة High on Life الرائعة برابط مباشر وبدء اللعب والإثارة

تحميل لعبة High on Life الرائعة برابط مباشر وبدء اللعب والإثارة
تحميل لعبة High on Life الرائعة برابط مباشر وبدء اللعب والإثارة

لعبة High on Life الرائعة والتي تعد من أقوى الألعاب الإلكترونية المتاحة حالياً وهذا ما أعلنت عنه شركو Microsoft، حيث أن اللعبة حطمت أرقام قياسية جديدة على Xbox Game Pass، وقد تم إصدار High on Life للمرة الأول من خلال الشركة المطورةSquanch Games على أجهزة Xbox عبر خدمة Game Pass كما أنه تم إصدارها أيضاً عبر مواقع الكمبيوتر الشخصي عن طريق الخدمات الشهرية، ومنذ هذا الحين قد حققت اللعبة أرقام قياسية عبر موقع Game Pass والتي أصبحت من أشهر وأقوي ألعاب 2022.

لعبة  High on Life

بالرغم من أن لعبة High on Life تصور للمستخدمين أنها عبارة عن أي لعبة ترفيهية ساخرة ولكن إلا أنها في الحقيقة أن قصة اللعبة هي عبارة عن قصة خطية والأمر المثير للاهتمام، أن قصة اللعبة هي عن “تحشيشية” من حيث اتجاهها الفني، فأن الاعب يقوم بشخصية  تخرجت للتو من المدرسة الثانوية وتعيش حياة مملة دون أي هدف في الحياة، وفجأة تهبط عصابة فضائية من السماء تتطلع إلى خطف الناس وتعاطيهم المخدرات لسيطرة عليهم وهنا تبدأ اللعبة.

تحميل لعبة High on Life الرائعة برابط مباشر وبدء اللعب والإثارة 1
تحميل لعبة High on Life الرائعة برابط مباشر وبدء اللعب والإثارة

ويبدأ اللاعب الهروب من الفضائيين من خلال استخدام سلام Kenny وهي يتميز بالانتقال من مكان إلى أخر كما تريد، هذا ما تستخدمه للانتقال بين المجرات ومواجهة كائنات فضائية مختلفة، ويجب أن تقضي عليهم من خلال الأسلحة، مع العلم أنه يجب أن تقوم بقتل رئيس العصابة Garmantuous والذي يعد من أصعب المراحل باللعبة.

تحميل لعبة High on Life الرائعة برابط مباشر وبدء اللعب والإثارة 2

مميزات لعبة High On Life الساخرة

  • توفر لكم لعبة High on Life استخدام البنادق الناطقة التي تجعلك صائد ماهر والانتقال بين المجرات.
  • تجعلك تعيش في عالم افتراضي ومتغير بين العديد من المدن داخل الكواب وبين الغابات وغيرها من المناطق الرائعة الجرافيك.
  • توفر لك الكثير من الشخصيات الغريبة للفضائيين ومنها الممتع والمرح، بالإضافة إلى التقنيات العالية للكائنات الفضائية التي تجعلك صياد محترف لقتل الفضائيين.
  • تجعلك مدرب على استخدام الأسلحة في مواجهة المجرمين وتعقب Garmantuous الخطير وعصابته للقضاء عليهم وحماية الناس من الفضائيين.
  • تقديم أنواع مختلفة من المسداسات التقليدية والمعتادة والبنادق وغيرها من الأسحلة المختلفة التي تبدو لك مضحة وترفيهه.

وأخيراً يمكنك تحميل لعبة High on Life الرائعة من خلال رابط مباشر “من هنا“.